كرة محلية

تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة إذاعة مباراة الاهلى و بيراميدز

فى الساعات الاخيرة صدر بيان من ادارة نادى بيراميدز يعلن فية عدم ازاعة مباراتة امام النادى الأهلى  المقرر لها يوم الخميس القادم على أستاد الدفاع الجوى، وذلك فى إطار منافسات الجولة الـ16 من الدورى المصرى الممتاز.

معللين ذلك بسبب عدم حصولهم على عائد بث مباريات الموسم الماضى من الشركة الراعية .

ويدخل نادى بيراميدز مباراة الاهلى محتلاً المركز الرابع برصيد 26 نقطة، حيث خاض 15 مباراة حقق فيهم الفوز فى 7 مباريات

وتعادل فى 5 وخسر فى 3 مباريات ، حيث سجل لاعبى بيراميدز 24 هدفًا، وسكنت شباكه 17،

فيما يعتلى الأهلى الصدارة برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، فاز فيهم جميعًا ولم يخسر أو يتعادل في أي لقاء ، وسجل لاعبى المارد الاحمر 35 هدفا، وسكنت شباكه هدفين فقط، ليصبح النادى الاهلى أقوى خط دفاع وهجوم في الدوري حتى الآن تحت قيادية فايلر .

وعلى الجانب الاخر يُجهز الكرواتى ” أنتى تشاتشيتش ” المدير الفنى للفريق الأول بنادى بيراميدز مفاجآت فى التشكيل الذى سيخوض به مواجهة الأهلى متصدر المسابقة حيث يريد مواصلة الزحف نحو مقدمة الجدول باحثا عن التواجد فى المربع الذهبى للبطولة.

وأكد تشاتشيتش أنه خاض آخر مواجهتين فى بطولة الكونفدرالية ببعض الوجوه الجديدة من أجل تجهيزهم واختيار الأفضل من أجل الاعتماد عليه في الفترة المقبلة،مشددا على اهمية الفوز فى هذه المباراة

ويحاول المدير الفنى لبيراميدز البحث عن حلول لتعويض غياب نجم الفريق وصانع ألعابه عبد الله السعيد ، الذي سيغيب عن مواجهة الأهليوذلك بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة نادي مصر، وأكد “تشاتشيتش” أن غياب عبد الله السعيد سيكون مؤثرا على أداءفريقة خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق، وأهم مفاتيح لعبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى