كرة محلية

تعرف علي الازمات التي مر بها مالية كفر الزيات بالدور الاول من القسم الثاني

كتبت / منار محمد

بعد نجاح نادي مالية كفر الزيات للعوده بدوري القسم الثاني هذا الموسم بعد غياب سنوات ، وبعد الازمات التي مر بها الفريق قبل بداية الموسم ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بسبب تجميد النشاط الذي منع لاعبي الفريق الاستعداد جيدآ بسبب عدم وجود امكانيات بالنادي ، ولم يدعم الادارة الفريق بالعناصر التي ترفعه بااعلي جدول الترتيب بدوري القسم الثاني ، مازالت الازمات تحاوطه من جميع الجهات .

وجاء من انقز فريق مالية كفر الزيات من تجميد النشاط احد مستثمري كرة القدم واخد رعاية الفريق ، من خلاله بدأ يدعم الفريق في اخر فترة قبل غلق القيد ويعطي كل لاعب حقه وتجمع نادي المالية من جديد قبل بداية الموسم بااقل من شهر .

ولعب الفريق اكثر من جولة ولكن حققوا نتائج سيئة خلال الموسم جعلهم في نهاية جدول الترتيب

حيث استعان فريق مالية كفر الزيات بااحد الشيوخ من اجل فك السحر بسبب النتائج التي مر بها الفريق خلال الجوالات ،
وقد اكتشف مسئولو مالية كفر الزيات وجود عمل مدفون داخل أرض الملعب عقب مباراة فريقهم وبلدية المحلة التي انتهت بفوز البلدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان المالية متقدما بهدفين حتي الدقيقة 60 من المباراة.

و أكد أيمن مجدي المدير الفني لفريق مالية كفر الزيات أنه لا يعرف من المستفيد من وراء ما يحدث داخل النادى وفي كل ما يحاول عرقلة مسيرة الفريق في دوري القسم الثاني .

وقاد الفريق العديد من الجوالات ولكن لم يكن الحظ حليفهم ولازالوا في نهاية جدول الترتيب ، حيث استقال ايمن مجدي عن استكمال مهامه ، واستعانت الادارة بكابتن طارق محجوب عن تدريب الفريق ولكن بعد ٢٤ساعه من تولية الفريق استقال بسبب الخلاف علي بعض النواحي المادية في عقدة مع الفريق، وبعد ذالك
نجح مسئولو مجلس إدارة نادي مالية كفر الزيات، في إقناع أيمن مجدي المدير الفني للفريق في العودة لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة من منافسات المجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب ، خاصة أنه المدرب الوحيد الذي يمتلك القدرة على العمل مع الفريق في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، ومن المنتظر أن يواصل أيمن مجدي مهمته مع فريق مالية كفر الزيات لتجهيز الفريق.

ويعاون المدير الفني كل من مدرب عام كابتن وليد المشكار وكابتن صلاح ابو عيبه اداري ، وكابتن شريف رضا مدرب فني عرب الرمل المنضم حديثآ للجهاز بعد مباراة الحمام ، ويبدا اول تدريب للفريق يوم الخميس القادم ، وكابتن محمد الخولي علاج طبيعي وكابتن عصام خيري مساعد اداري .

ومن المقرر ان يلتقي الفريق الاول لمالية كفر الزيات مع نظيرة غزل المحلة يالاسبوع الاول من الدور التاني في المباراة التي سوف تجمعهم علي ملعب غزل المحلة الموافق 14 من يناير القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى