بطولات

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم

كتب محمد خالد

اليوم يعود لنا السبت الممتاز مرى اخري ، وسنبدأ السبت الممتاز بمباراة ريال مدريد امام نادي إسبانويل في الجولة الخامسة عشر من الدورى الاسباني  ” الليجا “

ويحتل نادى ريال مدريد المركز الثاني بفارق الاهداف عن نادي برشلونة  ، ويحتل نادي إسبانيول ، المركز التاسع عشر برصيد  9 نقاط . وتقام المباراة في الساعه 30-2 م   بتوقييت مصر

المباراة الثانية .

بروسيا مونشنجلادباخ في مواجهه العملاق البافاري  ” بايرن ميونخ ” في ستاد ” بروسيا بارك ”

وسيتواجه الفريقين في الجولة الرابعه عشر وتعد هذه المباراة هي الاكثر اثاره ، لأن بروسيا مونشنجلادباخ يتصدر الدورى الالماني ، برصيد 28 نقطة ، اما البايرن يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة .

وتقام المباراة  30-4 م   بتوقيت مصر

المباراة الثالثة 

بورنموث الانجليزي يستضيف الريدز  ” ليفربول ”  في ملعب فيتاليتي ، في الجولة السادسة عشر من فاعليات البريمرليج ويسعي ليفربول بتعزيز صدارته واستمرار مسلسل اللا هزيمة ، بينما يسعي بورنموث الي الصعود في جدول البريمرليج ،

ويتصدر نادي ليفربول البطولة برصيد 43 نقطة ، ويحتل نادي بورنموث المركز ال 15 برصيد 16 نقطة .

وتقام المباراة في الخامسة بتوقيت مصر .

المباراة الرابعه .

يقام اليوم ديربي مدينة مانشيستر بين نادي مانشيستر سيتي ونادي مانشيستر يونايتد في ملعب الاتحاد .

ويسعي نادي مانشيستر سيتي للمنافسه مع نادي ليفربول بعد اتساع فارق النقاط واقتراب الريدز لتحقيق اللقب . ويحتل السيتي المركز الثالث برصيد 32  نقطة . اما اليونايتد فيحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة .

وتقام المباراة في السابعه ونص مساء اليوم


المباراة الخامسة .

تشيلسي يواجه ايفرتون في ملعب  “جوديسون بارك ” بمدينة  ليفربول
ويسعي نادي تشيلسي للفوز وتعزيز منافسته امام نادي ليفربول ومانشيستر سيتي  ، فيحتل نادي تشيلسي المركز الرابع برصيد 29 نقطة  ، اما عن نادي ايفرتون فيحتل المركز قبل الاخير برصيد 14 نقطة .

وتقام المباراة في الثانية ونصف بتوقيت مصر .

المباراة السادسة

الزمالك المصري يواجه نادي بريمو دي اوغوستو الانجولي في الجولي الثانية من دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا

فيسعي نادي الزمالك بقيادة مدربة الجديد  ” كارتيرون ” حصد قلاث نقاط اليوم والمنافسه من اجل تحقيق حلم اللقب السادس لنادي الزمالك ، اما نادي بريمو اوغوستو فسيحاول جاهدا ولو الخروج بالتعادل من اجل ان لا يتحطم طريق المنافسه به لعد ان تعادل علي ملعبه مع نادي زيسكو الزامبي .

وتقام المباراة في التاسعه من مساء اليوم .

المباراة السابعة

الودادا البيضاوي المغربي ، يستضيف نادي ماميلودي صانداونز الجنوب افريفي في مباراة ستكون الاقوي البطولة في ستاد محمد السادس بمدينة كزابلانكا  ، ويتصدر هذه المجموعة نادي صانداونز ب 3 نقاط ، ويحتل نادي وداد الامه المركز الثالث بعد ان تعادل مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري .

وتقام المباراة في تمام التاسعه من مساء اليوم .

المباراة الثامنة

برشلونة يستضيف نادي ريال مايوركا ، بملعب الكامب نو في الجولة الخامسة عشر من الدورى الاسباني . ويسعي نادي برشلونه للمحافظه علي صدارته للدورى بعد ان تساوي مع نادي ريال مدريد في النقاط .

اما عن نادي ريال مايوركا فيحتل المركز السابع عشر برصيد 14.
وتقام المباراة في العاشرة من مساء اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى