كرة محلية

تفاصيل انتقال أزارو إلى الاتفاق السعودي وقيمة الصفقة

أتمم المهاجم المغربي وليد أزارو تعاقده مع فريق الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة، بعد مفاوضات ثلاثية، بين الأهلي المصري والفريق السعودي والمهاجم المغربي، والذي تضاربت التصريحات حوله بطلبة الرحيل عن المارد الأحمر بعقد استغناء كامل، رافضًا مبدأ الإعارة
واتفق الأهلي المصري مع فريق الاتفاق السعودي، على إعارة اللاعب إلى صفوف الفريق، لمدة 6 شهور بمبلغ مالي وصل إلى 200 ألف دولار، مع عدم وجود بند أحقية الشراء، للاعب الذي يمتد عقدة مع المارد الأحمر إلى صيف 2021 المقبل.


أجرى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعديلًا في عقد اللاعب المغربي ورفع راتبه من 500 ألف دولار لـ750 ألف دولار في الموسم.


وصرف مجلس إدارة الأهلي لازارو اليوم 200 ألف دولار من قيمة راتبه في الموسم كدفعة أولى.


ويعمل جهاز الكرة بالنادي الأهلي على قيد لاعبه الجديد أليو بادجي المنضم حديثا إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية موسم 2019/2020، وبرحيل المغربي سيكون هناك مكانا شاغرًا لقيد السنغالي، القادم من فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري، في القائمة المحلية.


ويستعد المهاجم المغربي وليد إزارو لحزم أمتعته للذهاب إلى المملكة العربية السعودية، بعدما حصل على التصريحات اللازمة من قبل سفارة المملكة.


وغاب وليد أزارو عن المشاركة في أخر ثلاث مباريات للأهلي، إذ كان على مقاعد البدلاء أمام مصر المقاصة ونادي مصر وتم استبعاده من قائمة مواجهتي طنطا والمقاولون العرب.


وسجل المهاجم المغربي أزارو هدفين في مسابقة الدوري الممتاز الأول كان أمام وادي دجلة والآخر أمام الاتحاد السكندري.
إجمالا المغربي سجل 41 هدفا وصنع 16 في 89 مباراة بقميص الأهلي في جميع المسابقات وحصد هداف الدوري المصري لموسم 2017-18 برصيد 18 هدفا.


توترت علاقة أزارو بالأهلي بعد خلافه مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق بسبب عدم الاعتماد عليه، في الوقت الذى يرغب اللاعب في المشاركة للعودة من جديد لحسابات منتخب بلاده، على خلفية أزمة مباراة طنطا بالدوري التي اعترض أزارو على عدم المشاركة فيها فتم تغريمه ماليا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى