تليفونات بني سويف يواجه الجونة وديا استعدادا لشبان قنا

يلتقي فريق نادي تليفونات بنى سويف، نظيره فريق نادي الجونةوديا، في الثالثة من عصر غدا الجمعة، ضمن استعدادات فريق التليفونات لاستئناف مبارياته بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، واستعدادات فريق الجونة للاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

يدخل الفريقين مباراة الغد، للحفاظ على الحالة البدنية والفنية لجميع اللاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري، فضلا عن الاطمئنان على اللاعبين العائد ن من الإصابة لكلا الفريقين.

وتعد مباراة الغد، هي البروفة الأخيرة لفريق نادي التليفونات، قبل المواجهة المراقبة أمام نادي الشبان المسلمين بقنا، بالجولة السابعة عشر للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بملعب ستاد الجامعة ببنى سويف.

يذكر ان فريق نادي التليفونات، خسر اخر مبارياته بالمجموعة أمام فريق نادي طهطا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي بالجولة ال16 للمجموعة الأولى، بملعب الاخير.

وبدأ فريق نادي التليفونات ببنى سويف هذا الموسم بقيادة فنية للدكتور عماد سمير، الذي تقدم بإستقالته لسوء النتائج، ثم تولى احمد شعبان المهمة والذي استمر مع الفريق حتى نهاية الدور الأول، ليرحل عن الفريق، ويتولى ابو العينين شحاته المهمة تزامنا مع بداية الدور الثاني.

ويحتل تليفونات بنى سويف المركز السادس برصيد 22 نقطة .

ترتيب المجموعة الاولى

1 – بنى سويف 34 نقطة
2 – البنك الأهلى 32 نقطة
3 – الالمونيوم 32 نقطة
4 – شبان قنا 30 نقطة
5 – سوهاج 22 نقطة
6 – تليفونات بنى سويف 22 نقطة
7 – بترول اسيوط 21 نقطة
8 – المنيا 19 نقطة
9 – الاعلاميين 18 نقطة
10 – الفيوم 15 نقطة
11 – طهطا 10 نقطة
12 – ديروط 8 نقطة

Exit mobile version