كرة عالمية

تيليجراف : مصير الدوري الانجليزي من فايروس كورونا

اجتمعت اليوم رابطة الدوري الانجليزي مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم من اجل مناقشة كافة الاحداث والاجواء بالموسم الحالي , بعد انتشار فايروس كورونا

وكشفت صحيفة ” تيليجراف ” الانجليزية

ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الانجليزي قد انهوا الاتفاق انه في حالة انتشار الفايروس سيتم استكمال بطولة البريمرليج بدون جماهير نظرآ لأقتراء انتهاء الموسم .

كما تمت مناقشة الاحداث والخطط في حالة اذا قرر الحكومة الانجليزية انهاء اي تجمعات جماهيرية خوفآ من الفايروس مثلما حدث في ايطاليا وسويسرا .

كما اشارت الصحيفة ان احد المصادر الهامة بالاجتماع قال ( ان رابطة الدوري الانجليزي قررت استكمال المبارايت بمدرجات خالية , اذا كان هذا القرار سيسمح بأستكمال الموسم .

ومن الممكن ان يتم تأجيل بعض المباريات لمدة اسبوعين , اذا قررت الحكومة الانجليزية حظر التجمعات , ولكن ان كانت المدة التي ستحظرها الحكومة اكثر من اسبوعين فسيتم اللجوء للحل الاول وهو اكمال المباريات بدون جمهور .

جدير بالذكر ان نادي ليفربول الانجليزي اقترب من حسم بطولة البريمرليج بعد غياب دام لـ 30 عام ويحتاج لـ 12 نقطة فقط من أجل انهاء المشوار وحصد اللقب , ويحتل المركز الأول بترتيب البريمرليج برصيد 79 نقطة ويبتعد عن اقرب منافسية بـ 20 نقطة .

جدير بالذكر ان الفايروس قد اثار الزعر والقلق ببعض دول اوروبا خاصة بعد انتشارة مما اثر علي بعض المسابقات والغاءها أبرزهم الدوري السويسري وتأجيل مباريات الدوري الايطالي والغاء بطولة الدوري الصيني وتأجيل بعض المباريات من دوري أبطال اسيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى