أخباربطولات
أخر الأخبار

تين هاج في المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا: نعاني من غيابات.. ولكن التأهل هدفنا

هل يتأهل أياكس للدور القادم ؟

كتب: طارق محمود

قال الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، بأن فريقه يعاني من غيابات مؤثرة، مؤكداً في الوقت ذاته بأن التأهل للدور القادم بين أيدينا وهدفنا غداً.


أياكس أمستردام الهولندي، سوف يستضيف نظيره فالنسيا الإسباني، على ملعب يوهان كرويف أرينا، غداً “الثلاثاء”، وذلك في أخر جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال تين هاج في المؤتمر  الصحفي الخاص بالمباراة: “نعاني من غيابات مؤثرة، مثل زكريا لبيض، وديفيد نيريس، وأيضاً بروميس، وذلك بسبب الإصابة وهذا يسبب إحباط كبير لنا”.


وتابع: “ولكن فريقنا قادر على حل هذه المشكلة “غياب اللاعبين”، والتأهل للدور القادم، لكن في المجمل ستكون مباراة صعبة ولكن نحن جاهزين”.


وعن حارس الفريق أونانا قال: “أونانا خضع لأشعة وأثبتت بعدم وجود إصابة له، ومن المقرر أن يكون متواجد معنا غداً، حارس كبير كـ أونانا سوف نحتاجه بالتأكيد في مثل هذه مباراة”.


الجدير بالذكر أن المجموعة الثامنة، والتي تضم أياكس، وفالنسيا، وتشيلسي، وليل، تبقى مفتوحه على مصرعيها في من سيتأهل للدور القادم، وذلك بعد إحتلال أياكس المركز الأول برصيد 10 نقاط، وتشيلسي، وفالنسيا برصيد 8 نقاط، وخروج ليل من السباق بعد حصوله على نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى