أخبار

جاريدو: يجب عليا التركيز في مباراة اتحاد بن قردان قبل التفكير في مواجهة الأهلي


كتبت _ ريماس أسامة

تحدث خوان كارلوس جاريدو المدرب الجديد لنادي النجم الساحلي التونسي في المؤتمر الصحفي المقام لتقديمة للإعلام عن تجربته مع الفريق التونسي وموقفة من مواجهة النادي الأهلي.

فقال جاريدو : ” انا سعيد جدًا بخوض تجربتي الجديدة والأولى في تونس بالإشراف على فريق كبير بحجم النجم الساحلي، والمتعارف عليه انه يلعب دوما من أجل الانتصارات، والألقاب، ولديه جمهور كبير يعشق كرة القدم”.

واستكمل جاريدو حديثه قائلا : “اوجه الشكر لإدارة النادي على ثقتها بي وبالاتحاد والعمل سويا حتما سنصل لتحقيق أهدافنا فأكبر ما يهمني في هذا الوقت هو أن ننتصر في جميع المواجهات التي سنخوضها ونصل إلى طريق التتويج للعديد من البطولات”.

وتحدث المدرب الاسباني بخصوص أول مباراة للفريق في دوري الأبطال أمام الأهلي المصري قائلا “في دور المجموعات سنخوض 6 مباريات، وليس مباراة واحدة، ما يهمنا هو أن ننجح في التأهل للدور المقبل لا شىء أخر”.

وأضاف : “قبل مواجهة الأهلي لدينا مباراة في غاية الأهمية في الدوري التونسي ضد اتحاد بن قردان، ولذلك علينا اعطاء كل التركيز لهذه المباراة قبل التفكير في مواجهة الأهلي، أهم شيء هو احترام كل منافسينا من أصغرهم لأكبرهم حتى نصل للأهداف التي رسمناها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى