المظاليم

جماهير الألومنيوم كلمة السر في مباراته أمام البنك الأهلي

اشتدت المنافسة بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، لتشهد الجولة المقبلة، صراع رباعي على قمة المجموعة، لاسيما فارق النقاط الضئيل بين المراكز الأربعة الأولى، رفع سقف طموح تلك الاندية للحصول على تذكرة الصعود للممتاز.

وتعد مباراة الألومنيوم أمام البنك الأهلي في الجولة16 هي أهم مباريات الجولة، والتي تلقى اهتمام كبير لدى مجلس إدارة الناديين، اللذان يدخلان اللقاء رغبة في تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على الصدارة.

وطالب عدد من لاعبي الألومنيوم، جماهير النادي بمؤازتهم والوقوف بجانبهم، في اللقاء الهام والمرتب أمام فريق نادي البنك الأهلي، في الجولة ال16 للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بملعب الألومنيوم.

وقال اغاثون ميلاد، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الفرصة قائمة وحلم الصعود مازال في المتناول، ونطالب الجماهير بالوقوف بجانب الفريق في هذا اللقاء الهام.

فيما قال محمود نجاح، قائد الفريق”إن المواقف الصعبة، تبين المخلصين ومن يريدون الخير للفريق، ونطالب المخلصين باستمرار دعمهم للفريق حتى نهاية المشوار.

وأكد احمد موسي، مدافع الفريق على احتياج الفريق للدعم من جماهيره في هذه الفترة، لأنها الأصعب، لاسيما وان حلم الصعود يراود جميع فرق المقدمة.

فيما أكد صلاح صالح مدير عام نادي الألومنيوم، والمشرف العام على الفريق، إن مجلس إدارة النادي يدعم الفريق بقوة، من أجل تحقيق حلم الصعود للممتاز، مشيرا إلى أن الفرصة لاتزال قائمة وعلى اللاعبين التمسك بها.

ويحتل فريق الالومنيوم المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، برصيد29 نقطة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الأول برصيد32 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى