المظاليم

جمعية اللاعبين المحترفين تدعم أندية المظاليم ب850الف جنيه

قرر مجلس إدارة جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبدالغني لاعب الأهلي والمنتخب الوطني وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، تمويل رواتب لاعبي أندية الدرجة الثانية والثالثة والرابعة، بمبلغ 850 ألف جنيه.

جاء القرار بعد الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة، والذي يعد خطوة مجتمعية كبيرة ، لرفع المعاناة عن شريحة كبيرة من الرياضيين، اللذين تاثروا من توقف النشاط الرياضي، الذي جاء ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وكان وفد جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة عبدالغني اجتمع مساء امس مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمناقشة خطط الوزارة لدعم اللاعبين، واسفر الاجتماع عن قرار الجمعية بتقديم 850 ألف جنيه للاعبي الكرة في الدرجات الثانية والثالثة والرابعة كما تعهدت الجمعية بتخصيص مبلغ 150 ألف جنيه، لصندوق تحيا مصر .

شهد الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة من مجدي عبد الغني بصفته رئيس الجمعية ، و عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب و الرياضة ، اضافة الى اللواء عبد المنعم الحاج رئيس مجلس ادارة جمعية اللاعبين القدامى للاتفاق على ألية تقديم الدعم المالي للمتضررين .

وقد حضر الاجتماع الذي عقد بمكتب الدكتور أشرف صبحي كلا من مجدي عبد الغني رئيس مجلس ادارة جمعية اللاعبين المحترفين و صلاح عبد الفتاح أمين الصندوق ، الى جانب محمد هاني المدير الاداري ، و محمد حسن المسؤول الاعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى