كرة عالمية
أخر الأخبار

جوارديولا يمدح فريقه ويهنئ ملاك مانشستر سيتي.. تعرف على السبب

كتب: طارق محمود

مدح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه وذلك بسبب النجاحات التي حققوها الفترة الماضية، مهنئًا ملاك مانشستر سيتي أيضًا على كل ما قدموه للنادي.


مانشستر سيتي كان قد أحرز لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، متفوقًا على نظيره ليفربول.


مانشستر سيتي أيضًا، كان قد فاز في أخر عشر سنوات بـ 10 ألقاب محلية، من ضمنها 4 ألقاب دوري إنجليزي.


قال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “مانشستر سيتي يستحق أن يكون الفريق الأفضل في العقد الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “أعتقد في العقد الأخير كنا أفضل فريق فيما يتعلق بالنقاط وعدد الأهداف وكل شيء وحتى عدد الألقاب، لذا نوجه التهنئة إلى مانشستر سيتي وملاكه على ذلك”.


وتابع: “عندما نقوم بتحليل الوضع فما حدث هنا “النادي”، فإن هذا يكشف السبب وراء ما حدث في آخر عشر مواسم خاصة عندما استحوذ المستثمرين من أبوظبي على النادي، وتعاقدوا مع أفضل اللاعبين والمدربين”.


وهل عام 2019 عام سيء للفريق قال: “يقول الناس كيف كان عام 2019؟ الآن يرون أنه كارثي، حصدنا 4 ألقاب (بما في ذلك درع الكأس الخيرية)، عانينا في بعض المباريات في الأشهر الأخيرة فقط، لكن العام كان رائعا لنا”.


واختتم تصريحاته قائلًا: “تتطلع الأندية الكبيرة في إنجلترا إلى الأمام باستمرار، سنقوم بتحليل كيف يمكن أن نصبح أفضل ولا يتعلق الأمر بالتشكيلة فقط بل بالنادي كله”.


الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يعاني هذا الموسم على مستوى ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي حيث يحتل المرتبة الثالثة بـ 41 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى