المظاليم

حصاد الدور الاول لغزل المحلة قبل انتهاء الجولة الاخيرة

اقترب الدور الأول من منافسات القسم الثاني من النهاية، حيث تفصلنا مباراة واحدة عن الختام، وخاض الفريق الاول لغزل المحلة بقياده كابتن خالد عيد العديد من الجولات بالموسم الحالي ، ضمن منافسات المجموعه الثالثه بحري .

حيث لعب الفريق 10 جوالات حتي الان ، حقق من خلالهم الفوز بسبع مباريات منها الانتصار علي الحمام بهدف نظيف ، والمنصوره بهدفين نظيفين ، واللعاب دمنهور بثلاثيه مقابل لا شئ ، والرجاء بهدفين نظيفين ، وابوقير للاسمده بهدفين نظيفين ، ثم الفوز علي بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف والجولة الاخيرة حتي اللان حقق الاكتساح بخماسيه نظيفه امام بيلا .

و تعادل مع مالية كفر الزيات بالتعادل السلبي بدون اهداف بالجولة الاولي في المباراة التي جمعتهما هلي ملعب مالية كفر الزيات ، وفاركو بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بالجولة الخامسه في المباراة التي جمعتهما علي ملعب غزل المحلة .

وتعرض للهزيمه امام دكرنس بهدفين نظيفين بالجولة الرابعه ، وامام ابو قير للاسمده بالجولة الثامنه من جدول دوري الممتاز ب

سجل لاعبي المحلة 16 هدف خلال هذه الجولات، منهم 8 أهداف علي ملعبه و8 خارج ملعبه حيث يمتلك الفريق أقوى خط هجوم بالمجموعة عن طريق محمد حمدان، هاني عادل، يحيى عبده، خالد رسلان، خالد الأخميمي، واحرز كل منهم هدفين .
و بسام ماهر، محمد فتح الله، يحيى حامد، أشرف سيد، محمد مصطفى حموشة احرز كل منهم هدف وحيد .

والجدير بالذكر ان غزل المحلة يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطه بفارق نقطتين عن الاول .

ومن المقرر ان يلتقي فريق المحلة مع نظيرة فريق الاولمبي ضمن الاسبوع الحادي عشر من دوري القسم الثاني يوم الخميس 2يناير المقبل بااستاد غزل المحلة في الثانيه ونصف ظهرآ بدلا من إقامتها يوم الثلاثاء 31ديسمبر

وخلال الهزيمه التي تعرضها لها الفريق حاول المدير الفني كابتن خالد عيد الاستقاله عن استكمال مهامه ولكن ادارة غزل المحلة ترفض وتعيد له الثقه نظرآ لحاجه الفريق له خلال الفتره المقبله ، وان كابتن خالد عيد لديه خبرات كبيرة تؤهلة إلى الاستمرار في قيادة الفريق وتحقيق نتائج ايجابيه لتحقيق حلم الصعود والتأهل الي دوري الاضواء والشهره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى