تقارير وحوارات

حوار.. مصطفى عز لاعب الداخلية.. اتمنى عودة الداخلية للممتاز. وتطبيق دوري المحترفين له ضوابط

مصطفى عز الدين، لاعب نادي الداخلية، ابن نجع حمادي، الذي قاده طموحه ليصبح أحد أبرز لاعبي كرة القدم المصرية، يحاوره موقع “الاستاد” في ذكرى يوم ميلاده، والذي أكد في حواره أن أمنيته عودة فريقه للدوري الممتاز، والانضمام لمنتخب مصر ليمثل بلاده وأنه سوف يسعى لتحقيق تلك الأمنية.

وتابع عزالدين في حواره لـ”الاستاد” أن اللعب لأحد قطبي الكرة في مصر شرف لكنه يتمنى اللعب لنادي الزمالك.

وإلى نص الحوار:
حدثنا عن بداياتك مع الساحرة المستديرة؟
بدأت في ناشئين نادي الألومنيوم، مواليد92، وأدرجت بالقطاع حتى جائني عرض المصرية للاتصالات، لأقضي معه موسم ثم جاءت العودة للألومنيوم، ثم انتقلت لنادي سكر نجع حمادي، أحد فرق القسم الثاني في ذلك الوقت، ثم انتقلت لنادي الأقصر لأقضي معه موسم.

كيف جاء انتقالك للداخلية؟
بعد توقيعي لنادي الأقصر الذي قضيت معه موسم، جاء عرض نادي الألومنيوم، لأتعرض لأصابة بالركبة، حالت دون عودتي للألومنيوم، الذي أنهى مفاوضاته معي بعد علمه بإصابتي، ليأتي عرض نادي الجونة لأقدم معهم موسمين كانتا نقطة التحول بالنسبة لي، ليأتي عرض نادي الداخلية الموسم الماضي، لأنتقل وأقدم معهم أفضل مواسمي حتى الآن.

مارأيك في أداء الألومنيوم هذا الموسم؟
الألومنيوم نادي كبير، ومكانه الطبيعي وسط الكبار، ويعد هذا الموسم هو الأقرب لتحقيق الصعود للدوري الممتاز، وأتمنى أن يوفق خلال المبارايات المتبقية من عمر المسابقة، حل عودة المنافسات.

ما توقعك لاستئناف النشاط الكروي؟

الأهم من عودة النشاط هو سلامة المواطن، وأعتقد أن الدولة حريصة على عدم تفشي الفيروس، ثم بعد ذلك يتم تحديد موعداستئناف المباريات،

ما رأيك في نظام دوري المحترفين للقسم الثاني؟
نظام جيد وسوف يساعد على تطوير الكرة في مصر، ولكن لابد من تنفيذه بطريقة احترافية، بمعنى لابد من توفير الإمكانات لهذه الفرق، وإلا سوف يكون القرار سببا في القضاء على فرق لها جماهيرية، ويقتصر على فرق الشركات والمؤسسات.

إذا عرض عليك الانضمام لقطبي الكرة المصرية أيهما تختار؟
شرف لأي لاعب الانضمام لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولكن في هذه اللحظة الرغبة هي التي تحكم، وأظن أن كفة الفارس الأبيض سوف تكون الأرجح.

أمنية تحققت وأخرى لم تتحقق فما هما؟
أمنيتي التي تحققت هي انضمامي لصفوف نادي الداخلية، واللعب بالدوري الممتاز، أما التي لم تتحقق هي انضمامي لمنتخب مصر، وسوف أسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

رسالة للاعبي القسم الثاني.. ماذا تقول؟
لاعبو القسم الثاني أصبحوا قبلة أندية الدوري الممتاز، وهناك أكثر من لاعب انتقل الموسم المنقضي لأندية الدوري الممتاز، أمثال على فوزي لاعب الألومنيوم المنتقل لإنبي، وناصر نصر لاعب الألومنيوم المنتقل للجونة، وغيرهم من اللاعبين المميزين، فلابد من التركيز والاهتمام، وأن يكون طموحهم أكبر من اللعب لأندية القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى