المظاليم

دكرنس يضم سعد جمال لمدة 4 مواسم ونصف

نجح مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر إبراهيم في الحصول على خدمات سعد جمال، لاعب وسط مهاجم فريق السنبلاوين “أحد فرق القسم الثالث بالدقهلية”، لمدة 4 مواسم ونصف.

وحصل نادي دكرنس على توقيع اللاعب سعد جمال، عقب دفع المقابل المادي للحصول على الإستغناء الخاص باللاعب والمقدر بـ ١٠٠ ألف جنيها، لينضم اللاعب رسميا لصفوف الفريق الدكرنساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويجيد اللاعب صاحب ال 22 عام اللعب بمركز صانع الألعاب، وكذلك رأس الحربة، كما أنه يحتل صدارة هدافي فريقه السابق السنبلاوين برصيد 7 أهداف، وشارك اللاعب مع فريقه بالقسم الثالث في الموسم الحالي في 14 مباراة، وساهم فى إحراز 5 أهداف، وخلال هذا الموسم تحصل على ٤ إنذارات، كما أنه يحتل صدارة هدافي بطولة كأس مصر حتى الأن بعدما سجل ٦ أهداف.

وكان نادي دكرنس أعلن مؤخراً عن ضم باتريك أدو لاعب غزل المحلة، وأحمد جمعه لاعب المريخ، في إطار سعي مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لمواصلة المنافسة على تحقيق حلم الصعود.

يذكر أن نادي دكرنس كان قد تعاقد مع مصطفى عبده لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب رحيل أيمن الجمل الذي رحل عن النادي بالتراضي والاتفاق مع مجلس الإدارة، عقب نهاية الدور الأول من دوري القسم الثاني، بعدما ثارت عليه الجماهير وطالبت برحيله بعد إخفاق في عدة مباريات والابتعاد عن المربع الذهبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي لمواجهة نظيره الأوليمبي، في الثانية والنصف من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الفريق الدكرنساوي، في إطار انطلاق منافسات الدور الثاني بدوري الممتاز ب، ويسعى دكرنس لتحقيق الفوز على ضيفه في الدور الثاني مثلما سبق وفاز عليه في الدور الأول بهدف دون رد، أملا في تعديل موقعه بجدول المسابقة، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى