كرة عالمية
أخر الأخبار

رئيس برشلونة يكشف أسباب إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن أسباب إقالة المدرب الإسباني السيد إرنستو فالفيردي، من تدريب برشلونة.


برشلونة كان قد أعلن أمس “الأثنين”، إقالة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، وذلك بسبب النتائج المخيبة وعلى رأسها الخروج من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد.


برشلونة أيضًا أعلن تعيين الإسباني كيكي سيتين “61” عامًا، لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك خلفًا للمقال إرنستو فالفيردي.


وقال بارتوميو رئيس برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم كيكي سيتين: “أريد أن أشكر إرنستو فالفيردي، على كل ما فعله معنا، وأشكره على السنتين ونصف التي قضاها هنا، وكانت العلاقة جيدة وجعلتنا جميعًا أفضل، واستمتعنا وانتصرنا معًا أيضًا”.

وتابع: “أريد أن أتحدث عن سبب تغيير المدرب، فنحن علمنا أن الديناميكيات لم تكن الأفضل على الرغم من أن النتائج كانت جيدة للغاية، وتحدثنا مع فالفيردي، وفي الصيف كنا نتحدث معه وكنا على علاقة وثيقة للغاية، لكن في الأيام الأخيرة تحدثنا معه أن الأمور قابلة للتحسن أكثر من ذلك”.


وأضاف: “لقد قمنا بالتغيير، لأننا في منتصف الموسم ونحن بحاجة إلى دفعة فنية مع هذا الزخم وهذه الديناميكية الجديدة، ونطمح للفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس الملك الإسباني”.


وأكمل: “كنت أرغب في إدارة كل هذا بطريقة أخرى، وطريقة عملنا ليست ما أظهرناه هذه الأيام، ونحن في الأسابيع والأشهر الماضية تحدثنا مع مدربين آخرين حول المستقبل، فهذا التزام، ولا نعرف كيف خرج ذلك للإعلام”.


واختتم تصريحاته: “تم الانتهاء من العمل وهذا هو السبب في أن الوقت قد حان لإجراء التغيير، وشكرًا مرة أخرى لإرنستو فالفيردي، فهو شخص محبوب للغاية”.


الجدير بالذكر أن أول مباراة للمدرب الجديد لبرشلونة، كيكي سيتين، ستكون أمام غرناطة، وذلك يوم الأحد القادم، على ملعب كامب ناو، ضمن الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى