كرة عالمية
أخر الأخبار

راديو مونت كارلو: مانشستر يونايتد يفاوض مهاجم منتخب الجزائر

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم “الأثنين”، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات حاليًا، لضم الدولي الجزائري إسلام سليماني، وذلك لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


لاعب موناكو الفرنسي حاليًا، إسلام سليماني “31” عامًا، معار من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، هذا الموسم بالكامل.


مانشستر يونايتد كان قد تأهل إلى ربع نهائي كأس إنجلترا، بفوزه بسداسية نظيفة على فريق ترانمير روفرز، في المباراة التي أقيمت بينهم أمس “الأحد”، ضمن الدور الرابع من كأس إنجلترا.


مانشستر يونايتد أيضًا من المفترض أن يواجه مانشستر سيتي، يوم الأربعاء القادم، على ملعب الأتحاد، ضمن إياب كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب أولدترافورد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لفريق مانشستر سيتي.


حيث كشفت صحيفة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، أن مانشستر يونايتد، وتوتنهام دخلا رسميًا في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب الجزائري إسلام سليماني، من أجل انتقاله، وذلك قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابعت، أن إسلام سليماني، مطلوب بقوة في توتنهام، وذلك لتعويض غياب المهاجم الإنجليزي هاري كين، والذي أصيب مع فريقه توتنهام، في مباراة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي من المتوقع عودته في أبريل المقبل.


وأضافت، أن مانشستر يونايتد مهتم بضم النجم الجزائري سليماني، وذلك بعد إصابة مهاجمه الأساسي ماركوس راشفورد، والذي من المتوقع غيابه إلى نهاية الموسم الجاري، وعدم وجود بديل له غير الشاب صاحب الـ 19 عامًا مايسون جريينود.


الجدير بالذكر أن إسلام سليماني، لعب من قبل في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، ليستر سيتي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي حاليًا، حيث يشهد تألق اللاعب وبشدة مع فريقه الحالي في الدوري الفرنسي.


يذكر أن أيضًا إسلام سليماني، كان قد توج مع منتخب بلاده الجزائر، بكأس أمم إفريقيا 2019، والتي كانت تلعب بجمهورية مصر العربية، الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى