كرة عالمية
أخر الأخبار

رسالة مؤثرة من مانذوكيتش في وداعيته لجماهير يوفنتوس

كتب: طارق محمود

قال ماريو مانذوكيتش، مهاجم الدحيل القطري الجديد، بأنه ليس سهلاً عليه أن يشكر جماهير يوفنتوس الإيطالي، في رسالة قصيرة، معربًا بأنه يأمل أن يكون قد قدم الشغف اللازم لجماهير الفريق.


الدحيل القطري كان قد أعلن بالأمس عن تعاقده مع الدولي الكرواتي ماريو مانذوكيتش، دون الإعلان عن مدة تعاقد اللاعب مع الفريق.


وقالت مصادر صحفية قطرية بأن مدة تعاقد مانذوكيتش، مع الدحيل القطري، موسمين ونصف الموسم.


مانذوكيتش كان قد قرر الرحيل عن يوفنتوس، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق خاصاً مع تواجد المهاجم الأرجنتيني هيجواين، وأيضاً لعدم إدارك اسمه ضمن قائمة الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال مانذوكيتش في رسالته الوداعية عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”: “ليس سهلاً أن أختصر أربع سنوات ونصف في وداع بسيط، لكن أتمنى أن أكون قد قدمت الشغف اللازم من أجل هذا النادي وهذا الفريق في كل مباراة لعبتها ليوفنتوس”.


وتابع: “شكر كبير للمدرب اليجري وماروتا لرغبتهم بقدومي الى تورينو، لقد كان شرفًأ لي أن ألعب ليوفنتوس، والأشهر الاخيرة لن تغير الأحترام والحب الذي أكنه لهذا النادي”.


وأضاف: “أشكر جميع رفقائي الذين كانوا معي في كل هذه المواسم، إنني ممتن لكل معركة خضتها معكم وقد انتصرنا في الكثير منها، لن أنسى الأنتصارات والألقاب التي كانت ثمرة جهدنا وعملنا الدؤوب وشغف الفريق”.


وأردف: “شكر كبير أيضًا للعاملين خلف الكواليس، المدربين، الأطباء، واخصائيي العلاج الطبيعي وكل من عمل على جعل لاعبي يوفنتوس في أفضل حله للنجاح.


واختتم رسالته قائلًا: “ختاماً..أعظم شكر للجماهير الرائعة الذين هم السبب الحقيقي لكون هذا الفريق كبير وفائز، أنا ممتن للدعم الذي قدمتموه لي منذ اول لحظة، لقد حاولت أن أقدم أقصى ما لدي للبيانكونيري، أتمنى لكم الافضل، وبالنسبة لي هو فصل جديد.. للأبد واحد منكم “ماريو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى