كرة عالمية
أخر الأخبار

رسمياً.. ايفان يوفانوفيتش مدرباً لمنتخب الإمارات

بديل للمقال بيرت فان مارفيك..

كتب: طارق محمود

أعلن الأتحاد الإماراتي لكرة القدم، تعاقده مع الصربي ايفان يوفانوفيتش، ليكون مدرباً للمنتخب الإماراتي خلال الفترة القادمة.


الأتحاد الإماراتي كان قد أقال الهولندي بيرت فان مارفيك، بسبب تدهور النتائج تحت قيادته، وكان أخرها الخروج المبكر من كأس خليجي 24.


وأعلن الأتحاد الإماراتي عبر موقعه الرسمي على الأنترنت، بأن الصربي ايفان يوفانوفيتش، سيكون مدرباً للمنتخب الوطني، ولم يذكر في البيان مدة عقد المدرب الصربي مع منتخب الإمارات.

وتابع البيان، أن اختيار المدرب جاء بعد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة للجنة المنتخبات والشؤون الفنية التي قامت بدراسة عدد من السير الذاتية للمدربين للإشراف على مهام تدريب الأبيض، حيث وقع الاختيار على ايفان يوفانوفيتش، نظراً لما تتضمنه سيرته من صفات مميزة تناسب المعايير التي وضعتها لجنة المنتخبات، ومن أهمها طموحه  لتحقيق الإنجازات وعلمه التام بالكرة الإماراتية.


واختتم البيان، أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود من هيئات ومؤسسات رياضية وأندية وإعلام وجماهير من أجل توفير بيئة مناسبة للمنتخب الوطني حتى يؤدي مهامه بأحسن صورة، لأن المرحلة  تتطلب العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية  في المحافل الإقليمية والقارية والدولية.


الجدير بالذكر أن منتخب الإمارات، يستعد لإستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وأيضاً تصفيات كأس أسيا 2023، في مارس المقبل حين يواجه منتخب ماليزيا بالإمارات يوم 26 مارس، ومنتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 31 من الشهر ذاته، فيما يواجه تايلند وفيتنام في الإمارات يومي 4 و 9 يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى