أخبار
أخر الأخبار

رسمياً.. جوارديولا يؤكد إصابة أجويرو وغيابه عن ديربي مانشستر

أجويرو خارج ديربي مانشستر ..

كتب- طارق محمود

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، فترة عن الملاعب مؤكداً في الوقت نفسه غيابه عن ديربي مانشستر الشهر المقبل.


مانشستر سيتي سيستضيف نظيره مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر، تحديداً في السابع من الشهر المقبل “ديسمبر”، على ملعب الأتحاد، ضمن الجولة السادسة عشر من مسابقة البريميرليج.


أجويرو كان قد أصيب خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأتحاد، ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شاختار بدوري الإبطال: “أجويرو سيغيب لعدة مباريات، لا أستطيع أن أؤكد لكم المدة بالظبط، لكنه يعاني من مشاكل في الأوتار ظهرت أثناء اللقاء الماضي أمام تشيلسي”.

وأضاف: “ربما سيغيب أجويرو أيضاً عن ديربي مانشستر الشهر المقبل، ولكن لدينا خيسوس وسترلينج الذي يمنكه اللعب في هذا المركز أيضاً، واجهنا بعض المشاكل مع الإصابات الفترة الماضية مع اللاعبين ولكننا ننتظر عودة أجويرو مرة أخرى”.


يذكر أن مانشستر سيتي سيواجه غداً نظيره شاختار دونستيك، على ملعب الأتحاد، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى