كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا| إسدال الستار عن قرعة الدور الخامس لكأس إنجلترا.. مواجهة مرتقبة

أعلن الإتحاد الإنجليزي اليوم “الأثنين”، عن قرعة الدور الخامس، لكأس إنجلترا، في مباريات من المفترض أن تقام في شهر مارس المقبل من العام الحالي.


كان ليستر سيتي تأهل إلى الدور الخامس بفوز على برينتفورد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهم السبت الماضي.


توتنهام من المفترض أن تعاد مباراته أمام ساوثهامتون، على ملعب توتنهام ستاديوم، وذلك بعد التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله في المباراة الأولى، والتي أقيمت بينهم السبت الماضي أيضًا.


تشيلسي ضمن تأهله إلى الدور الخامس، بفوزه على هال سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء السبت الماضي، على ملعب الأخير.


مانشستر سيتي أيضًا ضمن تأهله إلى الدور الخامس لكأس إنجلترا، بفوزه على فولهام، على ملعب الاتحاد، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم أمس “الأحد”.


مانشستر يونايتد تأهل إلى الدور الخامس بسحقه لفريق ترانمير روفرز، بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس “الأحد”، على ملعب الأخير.


ليفربول كان قد وقع في فخ التعادل أمام شروسبري تاون، بنتيجة هدفين لمثلهم، على ملعب الأخير، لتعاد المباراة في ملعب أنفيلد، في موعد لاحق من الشهر القادم.


أرسنال من المفترض أن يقابل بورنموث، ضمن الدور الرابع لكأس إنجلترا “اليوم”، على ملعب الأخير، وذلك لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور الخامس.


وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:

الجدير بالذكر أن الدور القادم “الدور الخامس”، من كأس الإتحاد الإنجليزي سيكون أخر دور يوجد به مباريات إعادة، مباريات الإعادة تلغي من ربع نهائي كأس إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى