كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا.. برشلونة يعلن خضوع مهاجمه لعملية جراحية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عبر موقعه الرسمي، خضوع مهاجمه الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، لعملية جراحية، وذلك بسبب الإصابة التي ألمت به مؤخرًا.


برشلونة كان قد خسر أمام أتلتيكو مدريد، الخميس الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يقام بالسعودية.


برشلونة من المفترض أن يستضيف خيتافي، يوم الأحد القادم، على ملعب كامب ناو، وذلك ضمن الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.


وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي على الأنترنت، عن خضوع مهاجمه الدولي الأوروجواياني لويس سواريز “32” عامًا، لعملية جراحية غدًا “الأحد” وذلك بسبب الإصابة التي ألمت به مؤخرًا.

وتابع البيان، أن اللاعب لويس سواريز أصيب في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى، وسوف يعلن النادي في بيان أخر حالة اللاعب بعد العملية، وما المدة التي سوف يغيب عنها اللاعب على الفريق.


وكانت أفادت تقارير صحفية عقب بيان برشلونة، يفيد بأن اللاعب لويس سواريز سوف يغيب عن الملاعب لمدة أربع أسابيع، ومن المتوقع أن يلحق بنصف نهائي كأس إسبانيا.


الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل حاليًا المركز الأول، برصيد 40 نقطة، متساويًا مع غريمه التقليدي ريال مدريد في عدد النقاط، وذلك بعد مرور تسعة عشر جولة من مسابقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى