كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا| حارس بورنموث يعوض رحيل رينا وينتقل إلى ميلان حتى نهاية الموسم

أعلن نادي ميلان الإيطالي، تعاقده مع حارس مرمى فريق بورنموث الإنجليزي، البوسني أسمير بيجوفيتش، وذلك لنهاية الموسم الحالي.


حارس مرمى ميلان، الإسباني بيبي رينا، كان قد انتقل منذ قليل إلى أستون فيلا الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الجاري.


أسمير بيجوفيتش “32” عامًا، سبق وأن لعب في العديد من الفرق الإنجليزية، أبرزها يوفيل تاون، أيبيسوتش تاون، ستوك سيتي، تشيلسي، وأخيرًا بورنموث.


أسمير بيجوفيتش كان قد شارك مع منتخب بلاده البوسنة والهرسك، في 62 مباراة، من بينهم 3 مباريات ضمن كأس العالم 2014، واختير بينهم في 5 مباريات ككقائد للمنتخب.


وأعلن ميلان عبر حسابه الرسمي عبر “تويتر”، انضمام حارس بورنموث الإنجليزي، أسمير بيجوفيتش، إلى ميلان، لنهاية الموسم الجاري، تحديدًا 30 يونيو 2020.

واختتم البيان، أن الحارس البوسني، سوف يتحدث لوسائل الأعلام للمرة الأولى يوم الخميس القادم، قبل أن يقابل زملائه الجدد في التدريبات غدًا “الثلاثاء” للأنخراط في التدريبات أيضًا.


الجدير بالذكر أن صفقة الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش، تعد الصفقة الثانية لميلان في انتقالات يناير الجارية، بعد انضمام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى