كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا| لايبزيج الألماني يتمم تعاقده مع نجم دينامو زغرب

أعلن نادي لايبزيج الألماني، عبر موقعه الرسمي على الأنترنت، تعاقده مع نجم دينامو زغرب الكرواتي، الإسباني داني أولمو، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


داني أولمو، كان هدفًا رئيسيًا لنادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن النادي الألماني لايبزيج، تعاقده مع الموهبة الإسبانية داني أولمو، قادمًا من نادي دينامو زغرب الكرواتي.


وكانت تقارير صحفية أكدت أن نادي ميلان الإيطالي، أيضًا يسعى لضم الموهبة الإسبانية أولمو، بل ووصلت المفاوضات إلى مرحلها الأخيرة، قبل أن يتدخل النادي الألماني لايبزيج، ويحسم الصفقة لصالحه.


وأعلن لايبزيج الألماني عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، تعاقده مع الإسباني داني أولمو “21” عامًا، قادمًا من نادي دينامو زغرب، بعقد يمتد حتى صيف 2024.

وقال داني أولمو عقب توقيع العقد للموقع الرسمي لـ لايبزيج: “لايبزيج فريق جذاب ويهتم بالشباب، وأقنعني المسؤولون هنا بفلسفتهم في تطوير اللاعبين الموهوبين وزيادة ثقتهم”.


وتابع: “أود أن أساعد النادي بكل قوة، وأساهم في مواصلة سير الفريق في المسار الصحيح، سواء في الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا”.


واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن أنجح هنا، وأن أقود لايبزيج إلى النجاح الساحق، هذا النادي يجب أن يتواجد دائمًا في القمة”.


الجدير بالذكر أن تألق اللاعب داني أولمو، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع فريقه السابق دينامو زغرب، جذب له العديد من الأندية الأوروبية، مثل برشلونة، وميلان، قبل أن ينهي لايبزيج الصفقة لصالحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى