كرة محلية

رسميََا بيراميدز أول المتأهلين لنصف نهائي الكونفدرالية

أنتهت منذ قليل مباراة اياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفدرالية ” موسم 2019 والتي جمعت بين فريقي ” بيراميدز المصري ” و زاناكو الزامبي بملعب الدفاع الجوي .

بدأ انتي تشاتيتش المدير الفني لنادي بيراميدز بتشكيل يضم كلآ من بدلاء الفريق من اجل الاعتماد عليهم وتجهيزهم للمباريات القادمة واستبعد نجوم الفريق واصحاب التأهل من المباراة من اجل اراحتهم.

كما بدأ بيراميدز بفرض سيطرتة علي اجواء المباراة حتي الدقيقية 30 من شوط المباراة الاول .
ومنذ الدقيقية 30 بدأ لاعوبا الفريق بأهدار العديد من الفرص والتراخي امام لاعبي زناكو مما جعل الضيف يتقدم بهدف المباراة الاول والاوحد عن طريق اللاعب ” رودجيرز كولا ” من صناعة روميرك بالدقيقية 45 من شوط المباراة الاول .

وبالشوط الثاني تدارك تشاتيتش الامر واعاد بعض من العناصر الاساسية الي ملعب المباراة حتي لا يسجل زاناكو الهدف الثاني ويقلب المباراة رأسا علي عقب امام بيراميدز .

مما اعاد الكرة الي اصحاب الديار وانتهت المباراة بهزيمة بيراميدز بهدف نظيف وبهذه النتيجة يتأهل رسميََا الي دور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية بمجموع المبارتين 3-1
ويلتقي الفائز من مباراة حوريا كوناكري الغيني وانيمبا النيجيري والتي انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدف لكلََا منهما علي ان تقام مباراة الايام مساء السادسة من اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى