أخباربطولات
أخر الأخبار

رغم قرب رحيله.. إيمري يوجه رسالة خاصة لمشجعي الفريق قبل مباراة فرانكفورت

هل تكون أخر مباراة لـ إيمري ؟

كتب: طارق محمود

على الرغم من قرب رحيل الإسباني أوناي إيمري، مدرب الأرسنال، إلا أنه وجه رسالة خاصة لمشجعي الجانرز، قبيل لقاء فريقه أمام فرانكفورت الألماني، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي.


الأرسنال كان قد تعادل على أرضه، في أخر مباراة في الدوري الإنجليزي، أمام ساوثهامتون، بنتيجة هدفين لمثلهم، ضمن الجولة الثالثة عشر.


أوناي إيمري، يواجه عاصفة انتقادات كبيرة بسبب النتائج المخيبة للأمال لمشجعى الفريق، لتشير الأنباء الواردة من الصحف البريطانية بقرب رحيله عن تدريب الفريق، وسط اهتمامات كبيرة بالمدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي.


قال إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرانكفورت ونقلته “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “نرغب في مساندة الجمهور لنا خلال مباراة الغد، نرغب في استعاده حب الجماهير لنا”.

وتابع: “نحن نؤدي جيداً في الدوري الأوروبي، ولكن نسعى غداً لحسم المركز الأول في المجموعة هذا هدفنا الأول، والهدف الثاني هو استعاده الثقة ومن ثم حب الجماهير لنا مرة أخرى”.


وأضاف: “نعلم أن جماهيرنا تشعر بخيبة أمل كبيرة اتجاهنا، ولكن نحن نعمل بجد  ونركز على إظهار قدرتنا في مباراة الغد، أتمنى أن نحصل على التشجيع اللازم لكل لاعب من أجل اسم النادي”.


وعن جرانيت تشاكا وعودته للمشاركة مرة أخرى عقب رد فعله الغاضب اتجاه الجماهير قال: “هو لاعب في فريقنا بالطبع وما حصل قد حصل، لكنه يؤدي بشكل جيد في التدريبات، وقد يعود إلى التشكيلة الأولى للفريق أمام فرانكفورت”.


الجدير بالذكر، أن أرسنال يحتل صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه ستاندر دي لياج البلجيكي برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى