أخبار
أخر الأخبار

زيدان قبل مواجهه باريس سان جيرمان: مغرم بمبابي.. وباريس أحد أفضل أندية العالم

تفاصيل المؤتمر الصحفي لزيدان ..

كتب- طارق محمود

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، بأنه مغرم كثيراً بلاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، مؤكداً في الوقت نفسه بأن فريق العاصمة أحد أفضل أندية العالم في الوقت الحاضر.


ريال مدريد سيستضيف غداً نظيره باريس سان جيرمان، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.


زيدان كان قد اختار 19 لاعباً لمواجهه باريس سان جيرمان، غداً، في مباراة تقام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

قال زيدان في تصريحات عشية مباراة باريس سان جيرمان: “أنا أعرف مبابي منذ وقت طويل، أعرفه منذ أن جاء للأختبار في ريال مدريد منذ فترة كبيرة، أنا معجب به بالتأكيد كشخص وكلاعب ولكنه غداً سيكون منافسي ولا يمكن أن أقول أكثر من هذا الكلام”.


وتابع: “مبابي سيكون حاضراً غداً مع فريقه هنا على أرض الملعب ولكن سيكون منافس لنا، نعلم أهميته بالنسبة لفريقه باريس وخطورته، ولكن يجب أنا نكون نحن مستعدين وما يجب علينا فلعه”.


واختتم تصريحاته عن مبابي قائلاً: “أتمنى بالتأكيد أن يبداً مبابي ونيمار، وأعتقد أنهم سيبدأن اللقاء، ونحن في أتم الجاهزيه لكل الظروف”.

وعن مباراة فريقه أمام فريق العاصمة باريس قال: “نحب بالطبع اللعب ضد الفرق الكبيرة والقوية، وبالتأكيد سنلعب مباراة قوية وجيدة من أجل جماهيرنا”.


وعن جاهزيه لاعبيه لمباراة الغد قال: “جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، الخبرة ستكون لها عامل أساسي، لكن هناك عوامل أخرى يجب التفكير فيها أولاً”.


وعن مشاركه جاريث بيل قال: “هي مباراة للفريق ككل وليست لبيل فقط، غداً علينا اللعب بقلبنا وعقلنا، يجب أن نكون في قمة التركيز لأننا سنلعب أمام خصم يلعب بشكل جيد جداً”.


الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المرتبة الثانية في مجموعته، برصيد 7 نقاط، بعد باريس سان جيرمان الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وقد ضمن تأهله بالفعل للدور القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى