أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

ساري يكشف سر استبدال هيجواين ويبرر التعادل أمام ساسولو

ساري يتحدث عقب تعادل يوفنتوس أمام ساسولو ..

كتب: طارق محمود

كشف ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، عن سر استبدال هيجواين في الشوط الثاني، مؤكداً أن فريقه لم يلعب مباراة سيئة أمام ساسولو.


يوفنتوس كان قد تعادل أمام ضيفه ساسولو، بنتيجة هدفين لمثلهم، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب الأول، ضمن الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الإيطالي.


هيجواين كان قد غادر الملعب في الدقيقة “79”، ليحل محله زميله في الفريق أرون رامزي.

قال ساري فى تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “تبديل هيجواين؟ كنا نحاول أن نفعل ردة فعل شديدة بعد هدف التعادل لنا، ولكن بدأ لاعبو ساسولو في الركض كثيراً من خلفنا وأصبح فريقنا في ورطة فرأيت أن الفريق محتاج إلى صلابة في الوسط فأشركت رامزي”.




وعن التعادل قال: “كنا بطيئين بعض الشيء اليوم وذلك بسبب أننا استهلكنا في أخر مباراتين وخاصاً مباراة دوري الأبطال الأخيرة، وهم حاولوا تنفيذ الهجمة المرتدة علينا أكثر من مرة”.


وأضاف: “لكن في المجمل لم نلعب مباراة سيئة، الشوط الأول كانت طاقتنا العقلية ضعيفة، ولكن في الشوط الثاني لعبنا الكثير من الكرات التي كان من الممكن أن نحسم من خلالها اللقاء”.


وعن جاهزيه رونالدو قال: “كريستيانو استعاد القوة والصلابة من حيث لياقه المباريات، ولكن ينقصه فقط استعاده لمسته في التألق من خلال المباريات وهذا عمل شاق ويأتي مع الوقت”.


يذكر أن يوفنتوس، سوف يخرج لمواجهه لاتسيو، في الأسبوع الخامس عشر، يوم السبت القادم، الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى