كرة عالمية
أخر الأخبار

سكاي: ليفربول رفض إعاره لاعبه إلى روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية منذ قليل، أن ليفربول الإنجليزي، رفض إعاره لاعبه السويسري شيردان شاكيري، إلى روما الإيطالي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


تقارير صحفية كانت قد أكدت أن نادي روما الإيطالي، يسعى لإستعاره اللاعب السويسري شاكيري، خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق، في ظل عدم مشاركه اللاعب بأستمرار مع فريقه الحالي ليفربول ومع مدربه أيضًا يورجن كلوب.


شاكيري كان قد انضم إلى ليفربول الإنجليزي، في صيف 2018، في عقد يمتد لخمس سنوات، قادمًا من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة الريدز 13 مليون جنية إسترليني.


شاكيري كان قد لعب من قبل لفريق بايرن ميونيخ الألماني، وتوج معهم بالدوري الألماني، وذلك قبل أن يرحل إلى الدوري الإنجليزي، صوب ستوك سيتي الإنجليزي، ليتألق معهم وبشدة، ليتعاقد معه بعد ذلك ليفربول، بعد إعجاب المدرب الألماني يورجن كلوب، به.


شاكيري أيضًا كان قد غاب عن فوز فريقه ليفربول، على مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين دون رد، يوم أمس، ضمن الجولة الثالثة والعشرون من البريميرليج، وذلك بسبب الإصابة في ساقه.


وقالت صحيفة “سكاي سبورتس الإنجليزية، أن ليفربول ليس على استعداد للسماح لشاردان شاكيري “28” عامًا، بمغادرة النادي هذا الشهر وسط اهتمام من روما، وذلك بعدما رفض يورجن كلوب الأستغناء عن اللاعب خلال الفترة المهمة للغايه للفريق، ضمن الموسم الحالي.

وتابعت، أن هدف روما البديل هو سوسو، جناح ميلان، الذي لعب أيضاً مع ليفربول من قبل، لكن وفقًا لمصادرنا في إيطاليا، يرغب ميلان  في بيع اللاعب بشكل دائم وليس على سبيل الإعارة.


الجدير بالذكر أن شاكيري، لعب لكل من بازل السويسري، وبايرن ميونيخ الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، وستوك سيتي الإنجليزي، وأخيرًا ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى