كرة عالمية
أخر الأخبار

سكاي: ويست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس يرغب بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد السابق

قالت مصادر صحفية إنجليزية منذ قليل، بأن الأسكتلندي ديفيد مويس، مدرب ويست هام يونايتد، يرغب بضم البلجيكي مروان فيلايني، لاعب مانشستر يونايتد السابق، وذلك خلال فترة  الإنتقالات الشتوية الجارية.


ويست هام يونايتد كان قد عين الأسكتلندي ديفيد مويس مدربًا للفريق، وذلك خلفًا للتشيلي مانويل بيلجريني، والذي أقيل بسبب سوء النتائج، والتي أدت لتراجع ترتيب الفريق على مستوى جدول البريميرليج.


مانشستر يونايتد كان قد ضم مروان فيلايني، حينما كان ديفيد مويس، مدرب مانشستر يونايتد أنذاك.


مروان فيلايني، كان قد غادر مانشستر يونايتد، وذلك بعد خمس سنوات ونصف قضاها داخل ملعب أولدترافورد، لينضم بعد ذلك إلي نادي شاندونغ لونينج الصيني.


وكانت تقارير صحفية أبرزت أن ويست هام يونايتد، يسعى وبقوة لتعزيز خط وسط الفريق، وكان ضمن الأهتمامات لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، جيدسون فرنانديز.


وكشفت صحيفة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، بأن ديفيد مويس، يسعى لتعزيز خط وسط ويست هام يونايتد، بضم لاعبه المفضل مروان فيلايني “32” عامًا، خلال يناير الجاري.

مروان فيلايني

وأضافت، ديفيد مويس يعرف مروان فيلايني جيدًا، وهو مطلوب من قبل مدرب الفريق، وويست هام يونايتد يسعى لتلبية طلب المدرب بجلب لاعب مانشستر يونايتد وإيفرتون  السابق إلى معقل ويست هام.


وتابعت، بأن مروان سيغادر الصين، على ما أعتقد خلال العامين المقبلين، ومعلوماتنا تقول بأن وست هام يونايتد يريد توقيعه.


واختتمت، بأن من المثير للأهتمام أن ديفيد مويس، مدرب ويست هام، يريد التوقيع مع لاعبين يمتلكون خبرة في البريميرليج، ويعرفون أجواء الدوري الإنجليزي جيدًا، وبالطبع مروان فيلايني يناسب هذا الأمر جيدًا.


الجدير بالذكر أن ويست هام يونايتد يحتل حاليًا المركز السادس عشر، برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى