أخبار
أخر الأخبار

سواريز: المنافسة على مركزي؟.. أرشح هؤلاء للتعاقد مع أحدهم

هل يتعاقد برشلونة مع أحد هولاء المهاجمين ؟؟

كتب: طارق محمود

كشف الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن ترشيحه لثلاث مهاجمين، للتعاقد معهم للتنافس على مركز قيادة الهجوم في الفريق الكتالوني.


سواريز كان قد أعلن في تصريح سابق له، أنه يقدر رغبه النادي الإسباني في إستقدام مهاجم، ليشعل المنافسة على مركز قيادة هجوم الفريق.

حيث كشف سواريز فى تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يوجد الكثير والكثير من المهاجمين الشباب حول العالم، سواء كانوا كباراً أو صغاراً ولكنني أتابعهم لأنني أحب مشاهدتهم وهم يلعبون”.


وتابع: “يأتي في المقام الأول أبراهام لاعب تشيلسي، فهو يتطور بشكل رائع كما أنه يتطور بشكل رهيب، وقادر على التحرك في المساحات وإنهاء الهجمات بشكل رائع أيضاً”.


وأضاف: “ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا، يتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة التي يتمناها أي نادي حول العالم، بغض النظر كونه أوروجواياني”.


وأردف: “لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، يظهر مستويات عالية جداً منذ بداية الموسم مع فريقه”.


وبسؤاله لو كان مديراً رياضياً مع من سيتعاقد قال: “في هذه الحالة سيعتمد على الظروف المتاحة وقتها وهل نرغب بضم مهاجم أم لا، وأيضاً ظروف النادي الذي سوف يقوم ببيع اللاعب”.


يذكر أن برشلونة يحتل ريادة ترتيب الليجا، برصيد 28 نقطة، متساوياً مع غريمه ريال مدريد بنفس النقاط، وذلك بعد مرور أربع عشر جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى