الألعاب الأخرى

سيدات الشمس للكرة الطائرة يتأهلن لدور الثمانية وينتظرن مواجهة الأهلي

كتبت / عزة رخا

تأهل فريق السيدات للكرة الطائرة بنادي الشمس الرياضي إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك بعدما انسحب فريق ناصر الوليدية وتغيب عن حضور اللقاء الذي كان مقرر له مساء اليوم الجمعة على ملعب صالات نادي الشمس، لتحسم المباراة لصالح الشمساوية.

وقالت تهاني طوسون، المدير الفني لسيدات الطائرة بنادي الشمس، إن الفريق كان قد أتم استعداداته لاستضافة ناصر الوليدية، وحضر اليوم استعدادا لخوض المباراة، ولكن الفريق الضيف تخلف عن حضور المباراة، وحسمت النتيجة لصالحنا.

وأضافت طوسون في تصريحات خاصة، أن فريق الشمس تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر وينتظر مواجهة سيدات الأهلي، في مباراة يحدد موعدها في وقت لاحق، وأشارت إلى أن مباريات الكأس ليست سهلة وتحتاج تركيز كبير حتى نستطيع الوصول لنتيجة مرضية للجهاز الفني والجماهير.

واستطردت، سنضع برنامجا تدريبيا خلال الفترة المقبلة، لتكون جميع اللاعبات على أتم الاستعداد لخوض المباريات المنتظرة، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبات وقادرون على إسعاد الجماهير الوفية.

ويقود فريق سيدات نادي الشمس الرياضي فنيًا تهاني طوسون المدير الفني، معتز لطفي المدرب العام، زينب أمين المدير الإداري، والدكتور عبد الرحمن غانم أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب والتأهيل، محلل أداء مصطفى صالح.

وكان الاتحاد المصري للكرة الطائرة قد أعلن في وقت سابق عن مواعيد مباريات الدور الرئيسي دور ال16 لبطولة كأس مصر انسات لموسم 2019_2020، والتي بدأت مساء اليوم الجمعة.

وأعلن الاتحاد أن الفريق الفائز من مواجهة الشمس وناصر الوليدية يلتقي مع الفريق الفائز من مواجهة فريق الأهلي والفريق الذي يحدد فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى