المظاليم

شبح إلغاء النشاط يرعب أندية القسم الثالث

أصبح قرار إلغاء النشاط الرياضي لهذا الموسم والعودة لنقطة الصفر قاب قوسين من تنفيذه، الأمر الذي أصبح مرعبا لدى الاندية التي تنافس على الصعود للدوريات الأعلى.

نادي قنا
يقول محمود إبراهيم المدير الفني لفريق نادي قنا، المتصدر للمجموعة الثانية لدوري القسم الثالث، والذي أكد صعوده رسميا لدوري الترقي للقسم الثاني، قبل نهاية المسابقة بجولتبن، إن قرار الالغاء سوف يطيح بعدد كبير من الفرق التي انهت موسمها محققة هدف الصعود، وأعتقد أن قرار الالغاء لن ينفذ وسوف يستأنف النشاط على النظام القديم للمسابقات دون تطبيق دوري محترفين.

اسمنت اسيوط

فيما أعرب الدكتور هيسم صالح المدير الفني لفريق نادي اسمنت أسيوط، عن قلقه من عدم استكمال البطولة بعد أن حقق الصعود لترقى القسم الثاني، وأوضح صالح علي انه مع استئناف النشاط الرياضي وتحديد شكل المسابقات فيما لايتعارص مع سلامة المواطنين.
وأشار صالح الي ان الكرة أصبحت في ملعب اللجنة الخماسية، بعد صعوبة تنفيذ فكرة دوري المحترفين التي لاقت معارضة من جميع الأندية، ليصبح الحل الوحيد هو هبوط فريقين وصعود الأوائل مباشرة.

كيما اسوان

واوضح عادل لحمة المدير الفني لفريق نادي كيما اسوان، متصدر المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث، أن فريقه تضرر فنيا خلال فترة توقف النشاط الرياضي، مشيرا إلى أن اللياقة البدنية للاعبين تأثرت بالبعد عن حساسية المباريات وعدم المشاركة في التدريبات.

واضاف أن اللاعبين يحتاجوا لفترة إعداد من جديد، عقب فترة التوقف، من أجل العودة لمستواه الذي انهو به مبارياتهم قبل قرار التوقف، موضحا انه في حين استكمال الدوري يجب تأجيله لمدة لا تقل عن اسبوعين، لامكانية تجهيز اللاعبين قبل خوضهم المباريات، نظرا لموقف المجموعة التي تشهد صراع شرس على الصدارة.

وتزامنا مع نهاية مسابقة دوري القسم الثالث بمجميع المجموعات، حيث لم يتبقى سوي جولتين على نهاية المسابقة، فضلا عن ان هناك مجموعات موقف الصعود تم حسمه بالفعل، ولايتبقي سوي تحديد الهابطين، أصبح قرار الاستئناف او الالغاء يسبب ارقا لدى اللجنة الخماسية، فهل هناك حل يرضى جميع الأطراف ام ان هناك قرارات سوف تشعل الساحة الرياضية من جديد، هذا ما سوف نراه في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى