كرة محلية

شلبي مهاجماً طلعت يوسف تعرضت للإهانة والظلم والتجاهل في الاتحاد

هاجم الاعب الدولي الليبي احمد شلبي لاعب الاتحاد السكندري السابق مديره الفني الكابتن طلعت يوسف وإدارة ناديه في تصريحات غريبة وغير مقبولة عبر موقع رياضي ليبي مساء أمس الجمعة .

وأعلن نادي الاتحاد السكندري بشكل رسمي فسخ التعاقد بالتراضي مع المدافع أحمد شلبي بناءا على الرؤية الفنية للكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق وانتقل شلبي لصفوف زعيم الثغر مطلع الموسم الجاري وفشل في نيل ثقة الجهاز الفني للاخضر ولم يستطع المشاركة بمباريات الدوري العام أو البطولة العربية .

وقال شلبي في تصريحاته لموقع ريميسيا الرياضي الليبي : “لقد تعرضت للظلم والإهانة في نادي الاتحاد السكندري وكانت تجربتي صعبة فقد كنت اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على نصف مستحاقاته مع حصول جميع اللاعبين على كامل مستحقاتهم”.

شلبي يتوسط طلعت يوسف ومصيلحي أثناء توقيع عقود انتقاله

وأضاف: ” الكابتن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، كان يتعامل معي بطريقة سئية ومهينة حيث كان يقوم بإشراكي في مركز الوسط المدافع في التدريبات والتقسيمة الجماعية للفريق، على الرغم من أنني أجيد في مركز قلب الدفاع وهذا مركزي الوحيد وانضممت إلى الفريق على أساس تدعيم خط الدفاع”

وتابع: ” الكابتن طلعت كان يتجاهلني بشكل دائم في القائمة التي تدخل المباريات سواء في البطولة العربية أو الدوري الممتاز المصري، وعندما سألته عن السبب أو لماذا يقوم بإشراكي في مركز المدافع كان يتجاهلني تماما ولا يعيرني أي اهتمام”.

وأشار شلبي إلى أن معاناته داخل الاتحاد لم تقف عند هذا الحد بل إنه مع دخول فصل الشتاء حصل جميع لاعبين الفريق على الملابس الشتوية الخاصة بالتدريبات إلا أنا ومعي لاعبين أخرين، رفض ذكر أسمهما.

وانتهي الي أنه يحمد الله على أنه رحل عن النادي بهذه الطريقة وهي فسخ التعاقد بالتراضي، مؤكدا أنه لم يكن ينتظر أموال ولكنه كان يريد احترام متبادل وأن يحصل على فرصته مع الفريق في المباريات الرسمية التي خاضها، لاسيما وأنه لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه وحتى رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى