كرة عالمية
أخر الأخبار

صاحب هدفي الفوز على إشبيلية كاسيميرو: سعيد لتسجيلي الأهداف.. والأهم أن يفوز الفريق

قال الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط ريال مدريد، إنه سعيد لتسجيله الأهداف مع فريقه، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأهم بالنسبة له حاليًا هو فوز فريقه ريال مدريد، في كل المباريات التي يخوضها الفريق.


كاسيميرو كان قد قاد ريال مدريد إلى فوز مهم على إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم، على ملعب الأول، ضمن الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.


ريال مدريد سوف يخرج لملاقاة اونيونيستا سالامنكا، يوم الأربعاء القادم، ضمن الدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.


وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أنا سعيد جدًا، لكن ليس لتسجيلي الأهداف بل لعمل الفريق ضد خصم صعب ومعقد كفريق إشبيلية، يجب أن نهنئ أنفسنا لأنه عمل المجموعة ككل”.

وتابع: “إشبيلية فريق يعرف كيف يلعب كرة القدم جيدة، لكننا أيضا نعرف كيف نلعب مثل هذه المباريات وتعودنا عليها، كنا جيدين دفاعيًا وحققنا الأهم وهو الثلاث نقاط وهذا هو الشيء الأكثر أهمية الأن”.


وأضاف: “لقد سنحت لي الفرصة للتسجيل، لكنه كان عمل الفريق ككل، يوفيتش ولوكاس فاسكيز قاموا بصنع لي الكرات كي أضعها في الشباك، وقد نجحت في ذلك”.


وعن إلغاء الفار لهدف إشبيلية الأول قال: “
لم أرى تدخل جويلي العنيف والقوي على ميليتاو، ولكن بما أن الفار تدخل في لقطة كهذه فالأمور بالنسبة لي منتهية في هذا الأمر”.


الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا صدارة ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 43 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسية برشلونة، والذي لديه مباراة غدًا أمام غرناطة.


يذكر أن أيضًا، ريال مدريد سوف يقابل بلد الوليد، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثالثة والعشرون، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى