المظاليم

“صالح” الألومنيوم الأقرب واقتراح صعود الاول والثاني مرفوض

قال صلاح صالح، مدير نادي الألومنيوم، والمشرف العام على الكرة، إن إدارة النادي ضد اقتراح إلغاء الموسم، الذي تداوله بعض المواقع، موضحا ان استكمال الموسم عقب الانتهاء من أزمة فيروس كورونا هو القرار الامثل، والذي يحفظ حقوق وحظوظ جميع الأندية المنافسة.

وأضاف صالح، إن جميع المقترحات التي تداولها الصحف والمواقع، والتي من ضمنها صعود أول وثاني، أو عمل دورة رباعية، جميعها ضد مبدأ تكافؤ الفرص، لاسيما وان هناك 5 مباريات لكل فريق، ونتائجها سوف تحدد الفريق الصاعد حيث أن المنافسة مشتركة بين اكثر من ثلاث فرق، مؤكدا على أن فريق الالومنيوم هو الأقرب لاسيما وانه لاتوجد مباريات مشتركة مع أصحاب المركز الأول والثاني.

وأشار صالح الي ان جميع المقترحات مرفوضة، وأنه يقترح استئناف المباريات عقب شهر رمضان، مع ضغط المباريات وإلغاء دوري المحترفين، وتقليل عدد الفرق الهابط، وتحديد الفرق الصاعدة، وفي حال استمرار أزمة فيروس كورونا يتم إلغاء الدوري وكأن شيئا لم يكن.

يذكر ان فريق الالومنيوم، يحتل المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، برصيد32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف متصدر المجموعة، ويتبقي لكل فريق 5 مباريات على نهاية المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى