أخبار

طائرة الشمس يتلقى الهزيمة من الجيش بالدوري الممتاز

تلقى الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الشمس الهزيمة من نظيره الجيش بثلاثة أشواط نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في السادسة من مساء اليوم الاثنين، والمؤجل من منافسات الدور الأول بالدوري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب صالة 1 بمجمع صالات نادي الشمس، وقدم الشمساوية أداء جيد على الرغم من تلقي الهزيمة بثلاثة أشواط دون رد، فبما نجح لاعبو الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الأرض وحسموا المباراة لصالحهم بثلاثة أشواط نظيفة، حسب الموقع الرسمي لنادي الشمس الرياضي.

وكان الكابتن هاني عبدالحميد، المدير الفني للفريق، ضم كل من: محمد جمال علي، وفرج محمد فرج، وطارق الحاروني، ومحمود عليوة، ومحمد الدعبوسي، ومهاب الديب، وحسين مصطفى أحمد، ومحمود علي عبد المجيد، وأحمد مصطفى، وأحمد عوض الله، ونبيل محمد الحنفي، وعلى عبد اللطيف، ومحمد محمود بخيت، وخالد شاهين، وأحمد علي عبد المجيد، لقائمة المباراة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق الشمس عند 9 نقاط جمعها من 11 مباراة، بعدما فاز في 3 مباريات وخسر في 8 مباريات أخرى، ليقع في المركز الحادي عشر فيما احتل فريق الجيش المركز الرابع في انتظار باقي نتائج المباريات الأخرى.

يقود فريق الشمس فنياً وإداريا هاني عبد الحميد المدير الفني، خالد ذكي المدرب العام، محمد عبد البار المدرب المساعد، وأحمد محمد أسامة المدير الإداري، والدكتور محمد محمود ربيع طبيب الفريق، ومحمد سيد إمام المحلل التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى