كرة محلية

عصام الحضري يهاجم الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر ومدرب الحراس يصف الحضري بصاحب الشو

تحدث الاسطورة ” عصام الحضري ” حارس مرمي منتخب مصر التاريخي عبر قناة on time sport اثناء استضافتة ببرنامج الاعلامي ” سيف زاهر ”

وشن الحضري هجوماً علي الجهاز الفني السباق لمنتخب مصر بقيادة الامريكي ” بوب برادلي ” ومدرب حراس المرمي زكي عبد الفتاح , قائلاً , هذا الجهاز قد فضح منتخب مصر امام العالم اجمع ولم يستحقا ان يتولي تدريب منتخب مصر يوماً لانهم لم يحافظوا علي اسم البلد .

وتابع الحضري , قررت ان اعتزل كرة القدم الدولية مع منتخب مصر في عام 2013 امام منتخب تشيلسي بسبب وجود برادلي وتوليه المهمة الفنية وهذا هو الجهاز الوحيد الذي تولي تدريب المنتخب الذي لم اشد به بسبب انهم كانوا يعملون بمبدأ الحب والكره ولم ينظروا للمستوي .

وبمبدأ حق الرد صرح زكي عبد الفتاح مدرب منتخب مصر السابق ان عصام الحضري لم يري اي شئ سئ داخل هذا الجهاز ولكنه لا يستحق الرد علي هذا الكلام لأنه يبحث عن الاضواء والشو الاعلامي .

وتابع زكي عبد الفتاح ان برادلي قدم اداء من افضل المستويات علي مر التاريخ حيث انه فاز مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الخارج مصر قبل الداخل ولكنه سقط امام غانا بسبب بعض الظروف وسوء التوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى