المظاليم

على غرار “حارث” الاهلي”عم سالم” عامل غرف الألومنيوم تميمة الفريق الحمادي

أصبح محمد سالم، صاحب الخمسون عاما، حالة خاصة لدى الجهاز الفني ولاعبي فريق نادي الألومنيوم ، الذي يشارك بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

فهو عامل الغرف الخاص بالفريق، الذي يحرص على حضور جميع تدريبات ومباريات الفريق بشكل مستمر بطبيعة عمله، على مدار خمسة وعشرون عاما، ليصبح اقدم عامل غرف باندية دوري المظاليم، على غرار “عم حارث” عامل غرف النادي الأهلي.

فضلا عن قيامه بمعاونة الجهاز الفني في جمع الكرات وحمل أدوات التدريب، وتحضير المشروبات الخاصة للجهاز الفني واللاعبين، والمشاركة في تجهيز الملعب لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في المباريات والصعود للدوري الممتاز.

ونجح سالم في وضع بصمة كبيرة على الروح المعنوية للاعبي الفريق من خلال كلماته التحفيزية قبل كل مباراة، التي يتفائل بها الجهاز الفني واللاعبين.

ويقول سالم في تصريح خاص ل”الاستاد” إنه يعمل في نادي الألومنيوم، منذ أكثر من25 عام، حبا في المكان وليس بحثا عن المال، فهو عاشق لنادي الألومنيوم الذي قضى فيه اجمل ايام حياته.

وأشار سالم الي انه تعاون مع الكثير من المديرين الفنيين اللذين تولوا القيادة الفنية للفريق على مدار 25عام، منهم أنور سلامة، فؤاد شعبان، عصام مرعى، ابو طالب العيسوى، حسين عبد اللطيف، مجدي طلبة، خالد متولي، ياسر الكنانى، وغيرهم من المدربين.

وتابع سالم، أنه يتمنى ان يختم حياته العملية برؤية الفريق بالدوري الممتاز، الحلم الذي ينتظره الجميع، واتوقع ان يكون هذا الموسم سوف يشهد عودة الفريق لدوري الأضواء والشهرة.

وأكد سالم ان مجلس إدارة النادي برئاسة محمود سالم، يوفر كافة الامكانيات للفريق، فضلا عن الاهتمام الواضح من قبل صلاح صالح مدير عام النادي، والمشرف على الفريق الذي يزيل كل العقبات أمام الجهاز الفني واللاعبين، من أجل توفير المناخ الجيد للفريق.

وعن المنافسة هذه الموسم، أكد سالم انها قوية ولكن التأهل ليس مستحيل في ظل تقارب مستوى الفرق المشاركة، وأن فريق الالومنيوم من اقوى الفرق الموجودة بالمجموعة، ولا ينقصه سوي التركيز خلال الفترة المقبلة.

وعن علاقته باللاعبين، جميع من سبق لهم الانضمام لصفوف الألومنيوم، على مدار سنوات تجمعني بهم علاقة طيبة ومنهم على تواصل دائم معي، فجميعهم اخواتي واولادي.

ويقول صلاح صالح مدير عام النادي، إن سالم يعد تميمة الحظ لفريق الكرة، وكثير ما يكون توقعه في المباريات دقيق، وهذ ما جعل الجميع يتفائل به.

فيما اعرب أشرف عبد الوارث، مدرب حراس مرمى الفريق عن سعادته بالعودة لتدريب حراس الفريق والتعامل مع عم سالم من جديد الذي تعامل معه وهو لاعب، ليكتب له التعامل معه لاعبا ومدربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى