كرة عالمية
أخر الأخبار

فالفيردي يعلق على خسارة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني

قال الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بأن الحظ وتقنية الفار، سبب خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن نصف نهائي السوبر الإسباني.


أتلتيكو مدريد كان قد صعق برشلونة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالرياض، ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.


وكان الفار قد ألغى هدفين لصالح فريق برشلونة، الأولى كانت لمسة يد على ليونيل ميسي، والثانية تسلل على لويس سواريز.


وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة نقلتها جريدة “ماركا” الإسبانية: “معظم أوقات المباراة كان فريقي مستحوذ عليها، وكنا الأخطر على مرمى الخصم، لكن الحظ لم يحالفنا في استغلال الفرص، وأيضًا تقنية الفار ولكن خسرنا في النهاية”.

وتابع: “استقبلنا هدف مبكر للغايه في بداية الشوط الثاني، وهذا تسبب لنا ببعض الخلل معظم أوقات المباراة”.


وأضاف: “ولكن بعد الهدف نجحنا في التماسك مرة أخرى وتسجيل هدف التعادل، ولكن تقنية الفيديو كانت عامل حاسم لأنها قامت بإلغاء هدفين متتاليين لنا كانا كفيلين بإنهاء المباراة لنا بالتأكيد”.


وأردف: “هذه النتيجة لم تؤثر علينا فيما تبقى لنا من مباريات في هذا الموسم، نحن نسير بشكل جيد جدًا حتى الأن، سنكمل الموسم بشكل طبيعي للغايه لأنها مباراة وانتهت”.


واختتم تصريحاته: “في النهاية أتلتيكو مدريد استحق التأهل للنهائي لأنه قدم مباراة كبيرة أيضًا، وريال مدريد أيضًا استحق التأهل، وأتمنى من الجماهير المحبة للكرة الإسبانية أن تستمتع بلقائهما معًا”.


الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد سوف يقابل ريال مدريد في “ديربي مدريد”، ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد القادم، على ملعب الجوهرة المشعة بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى