أخباربطولات
أخر الأخبار

فلامينجو يقلب الطاولة على الهلال ويضرب موعداً في نهائي مونديال الأندية

فلامينجو ينتظر الفائز من مباراة ليفربول ومونتيري ..

كتب: طارق محمود

قلب فلامينجو البرازيلي، الطاولة على نظيره الهلال السعودي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب خليفة الدولي بقطر، ضمن الدور نصف النهائي لمونديال الأندية قطر 2019.

جاء الشوط الأول، من طرف واحد وهو الهلال السعودي، حيث تمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة “19” عن طريق سالم الدوسري، وكان أن يباغت الهلال الفريق البرازيلي بالهدف الثاني، ولكن لم تكلل هجمات الهلال بالنجاح في النهاية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم السعودي.


وفي الشوط الثاني، تغيرت الأمور تماماً لصالح فلامينجو وسيطر على اللقاء تماماً واستطاع إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب جيورجيان دي اراسكايتا في الدقيقة “49”، قبل أن يضيف اللاعب برونو هينريكي هدف التقدم في النتيجة لصالح فلامينجو في الدقيقة “78”، قبل أن ينهي الفريق البرازيلي تماماً على أمال الهلال في العودة ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة “82” عن طريق علي البليهي “هدف في مرماه” بالخطأ، لينتهي اللقاء بفوز فلامينجو وتأهله لنهائي مونديال الأندية.


بهذه النتيجة ينتظر فلامينجو، الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، في نهائي مونديال الأندية والذي سيقام يوم السبت القادم.


كما سيقابل الهلال السعودي، الخاسر من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، على المركز الثالث الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى