بطولات

فوز صعب لليونايتد و بداية قوية للأرسنال .. تعرف على نتائج اليوروبا ليج

حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً بملعبه بهدف نظيف على أستانا الكازاخي ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثانية عشر، وسجل ماسون جرينوود هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الدقيقة 73, وفى المجموعه نفسها شهدت تعادل بارتيزان بلجراد الصربي مع اى زد الكمار الهولندي 2-2 .

اما فى المجموعة العاشرة، فاز روما الإيطالي على ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي برباعية نظيفه.

وتقدم روما عن طريق كايسارا، مدافع إسطنبول، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42 ، قبل أن يسجل البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 58، ثم أضاف نيكولو زانيولو الهدف الثالث في الدقيقة 71 ، وتكفل جاستن كلويفرت، بتسجيل الهدف الرابع لروما في الدقيقة 90.

وفي المجموعة ذاتها، فاز ولفسبيرجر النمساوي على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 4 – صفر.

وفاز بورتو البرتغالي بصعوبة على ضيفه يونج بويز السويسري، بنتيجة 2 – 1 في الجولة الأولى من المجموعة السابعة للدوري الأوروبي، والتي شهدت فوز رينجرز الأسكتلندي 1 / صفر على ضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وفرض فرينكفاروزي المجري التعادل 1-1 على مضيفه إسبانيول الإسباني في المجموعة الثامنة، التي شهدت فوزا كبيرا لفريق لودوجريتس رازاجراد البلغاري، الذي تغلب 5 – 1 على ضيفه سيسكا موسكو الروسي.

وفي المجموعة التاسعة، حقق فولفسبورج الألماني فوزا 3 – 1 على أوليكساندريا الأوكراني، في حين فاز جينت البلجيكي 3 – 2 على ضيفه سانت إيتيان الفرنسي.

وفي المجموعة الحادية عشرة، فاز سبارتا براغ التشيكي على مضيفه وولفرهامبتون الإنجليزي بهدف نظيف ، في حين تغلب سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على ضيفه بيشكتاش التركي 3 – 2، لحساب المجموعة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى