أخبار

” فيرمينيو ” يقود ليفربول للفوز علي ولفرهامبتون بمعقل الذئاب

أنتهت منذ قليلة مباراة الجولة الـ 24 ببطولة البريمرليج والتي جمعت بين فريقي ” وولفرهامبتون وانديررز ” ونادي ليفربول , بملعب ” Molineux stadium ” التابع للذئاب .

تقدم نادي ليفربول من تسجيل هدف الشوط الاول الوحيد عن طريق كابتن وقائد الفريق ” جوردان هندرسون ” بالدقيقة 8 من صناعة الظهير الايمن ” ترينت أليكسندر أرنولد ” من ركلة ركنية .

وبالدقيقة 30 من الشوط الأول تعرض السنغالي ” ساديو ماني ” لاعب نادي ليفربول الي صافرات الاستهجان والالفاظ العنصرية من جانب جماهير ولفرهامبتون وشعور اللاعب ببعض الالام .

مما ادعي الالماني ” يورجن كلوب ” المدير الفني لنادي ليفربول من سرعة التدخل واخراج ساديو ماني , واستبداله بالوافد الجديد ” الياباني تاكومي مينامينو ”

لينتهي الشوط الاول بفوز ليفربول بهدف دون رد ,
وبشوط المباراة الثاني تمكن ولفرهامبتون من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب المكسيكي ” خيمينيز ” من صناعة ” أداما تراوري ” بالدقيقة 51

وبالدقيقة 85 تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثاني وهدف حصد ال3 نقاط عن طريق الدولي البرازيلي ” روبيرتو فيرمينيو ” من صناعة ” هندرسون ” بعد مهاراه رائيعه من الفرعون المصري محمد صلاح الذي راوغ دفاع الذئاب قبل تمرير الكره .

لتنتهي المباراة بفوز ليفربول الـ22 هذا الموسم ويرتفع رصيد الفريق الي 67 نقطة بالمركز الاول من ترتيب البريمرليج بفارق 16 عن اقرب منافسية ” مانشيستر سيتي” ويتبقي لليفربول مباراة مؤجلة .

بينما يحتفظ ولفرهامبتون بالمركز السابع برصيد 34 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى