أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

في أول مباراة لمورينيو توتنهام يتخطى عقبة ويست هام بفوز معنوي

مورينيو يفوز في أول مباراة له مع توتنهام في ديربي لندن ..

كتب- طارق محمود

تخطى توتنهام عقبة ويست هام يونايتد، في أول مباراة لجوزيه مورينيو، بفوز على ويست هام يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهم ظهر اليوم، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الأسبوع الثالث عشر من مسابقة البريميرليج.

بدأ توتنهام المباراة بضغط كبير على ويست هام محاولاً إحراز الهدف الأول وسط تراجع من لاعبي الهامرز، حتى أتت الدقيقة “36” معلنأ هدف الأول لتوتنهام عن طريق اللاعب الكوري سون، وبعدها فقط بسبع دقائق استطاع اللاعب لوكاس مورا أن يحرز الهدف الثاني من تمريره رائعة من اللاعب سون في الدقيقة “43”، لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدفين مقابل لاشيء.


ومع بداية الشوط الثاني وبعد مرور أربع دقائق استطاع اللاعب هاري كين أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة “49”، لتنقلب المباراة بعد الهدف الثالث ليعود ويست هام في اللقاء ليحرز الهدف الأول في الدقيقة “73” عن طريق اللاعب ميشيل أنطونيو، ويعود نفس اللاعب أنطونيو ويحرز الهدف الثاني ولكن يلغى بسبب التسلل بعد العودة لتقنية الفار، وفي الدقيقة “96” من الوقت بدل الضائع يضع اللاعب أوجبونا هدف تقليص الفارق لتصبح النتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليفوز توتنهام ويتخطى عقبة ويست هام الصعبة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى 17 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، ويبقى ويست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى