المظاليم

كأس مصر|الاتحاد السكندري يتخطى اسوان بثنائية ويتأهل لدور الثمانية

نجح فريق نادي الاتحاد السكندري، بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، في تحقيق فوز غالي على نظيره فريق نادي أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الاول، ضمن مواجهات دور ال16 لبطولة كأس مصر.

بدأ نادي الاتحاد السكندري بتشكيلة ضمت كلا من:حارس المرمى: محمود الزنفلى، خط الدفاع: محمود شعبان، إسلام جمال، عمر الميدانى، السيد سالم، خط الوسط: نور السيد، احمد نبيل مانجا، خالد الغندور، احمد رفعت، خط الهجوم: محمد الصباحى، خالد قمر.

بينما جاء تشكيل أسوان كالتالي:رضا السيد في حراسة المرمى، محمد جابر ميدو، طارق أبو العز، حسن طارق، محمد همام، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، عبد الله السنجهاوي، أحمد صغيري، فادي فريد وكريم الطيب.

تقدم فريق الاتحاد السكندري، من احراز هدف التقدم، عن طريق عبدالله السنجهاوى، مدافع اسوان الذي أخطأ ووضع الكرة في مرماه، معلنا هدف التقدم للإتحاد في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم أحرز محمد الصباحي الهدف الثاني للإتحاد في الدقيق55 من زمن المباراة، ليقلص فريق أسوان الفارق في الدقيقة 68 من المباراة من ركلة جزاء، يضعها الاعب محمد عبد المجيد.

بهذا الفوز يتأهل فريق الاتحاد السكندري، لدور الثمانية من بطولة كأس مصر، ويواصل الاستمرار بالبطولة التي تربطه بها ذكريات مثيرة، حيث حصد زعيم الثغر لقب هذه البطولة ستة مرات سابقة أعوام 1926، 1936، 1948، 1963، 1973، 1976 ويمنى النفس باللقب السابع هذا الموسم لإهداؤه لجماهيره العريضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى