تقارير وحواراتكرة عالمية
أخر الأخبار

كلوب: نستحق الثلاث نقاط .. ولمسة يد أرنولد لم أراها

كتب- طارق محمود

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأن فريقه يستحق النقاط الثلاثة الكاملة، مؤكداً في الوقت نفسه أن لمسة يد أرنولد الجدلية في الشوط الأول لم يراها.


ليفربول انتصر على غريمه المباشر مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب أنفيلد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية عشر، من مسابقة البريميرليج.


قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بعد المباراة: “فوز جميل، إذا كنت ترغب في الفوز على السيتي فهذا صعب لكل فريق فى العالم لإنك لا تعرف بأي طريقة يلعبون، لإنهم الأفضل في العالم في الطريقة التي يلعبون بها”.


وتابع: “كان يجب أن نضغط عليهم في البداية، والكل كان يحاول دخول اللعبه، ولكن كل فريق كان تحت ضغط الأخر، ثم سجلنا هدفين فى منتهى الروعة”.


وأضاف: “في الشوط الثاني غيرنا طريقه لعبنا إلى 4-4-1-1، ومع هذه الطريقة تحول هندرسون إلى الجناح واستطعنا تسجيل الهدف الثالث، ومع الدقيقة “75” عانينا بسب طريقة لعب السيتي وأيضاً بسب تعب قدمينا”.


وعن لمسه يد أرنولد قال: “لم أراها، بل بالعكس قال الناس لي إنها لمست يد بيرناردو سيلفا الأول ثم ارتطمت بيد أرنولد، لكن في المجمل بالتأكيد نستحق الثلاث نقاط”.


يذكر أن ليفربول سيواجه كريستال بالاس، خارج أرضه بعد التوقف الدولي، في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى