أخبار
أخر الأخبار

كلوب يعلق على من الأحق بالفوز بالكرة الذهبية

كلوب يرشح مدافع فريقه للفوز بالكرة الذهبية ..

كتب- طارق محمود

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأن لاعبه في الفريق هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وفقاً لما قدمه الموسم الماضي.


ليفربول بقيادة مدربه كلوب كان قد استطاع تجاوز عقبة كريستال بالاس، بفوزهم بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة البريميرليج.


فان دايك ومحمد صلاح وأيضاً ساديو ماني، ضمن القائمة التي تضم 30 لاعباً، المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.


قال كلوب في تصريحات صحفية لـ “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “إذا قرروا أن يمنحوا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب هذا الجيل سأقول لك بالطبع ليونيل ميسي”.

وتابع: “ولكن إن قرروا أن يعطوها للأفضل خلال الموسم الماضي، يجب أنا تكون لفيرجيل فان دايك، هذا قراري ورؤيتي ولكن لا أعرف كيف ستسير الأمور”.


واختتم تصريحاته عن جائزة الأفضل قائلاً: “ميسي أفضل لاعب على الأطلاق، لكن فان دايك أفضل لاعب الموسم الماضي بالتأكيد”.


وعن فوز فريقه بالبريميرليج هذا الموسم قال: “كنا في منافسة قوية مع السيتي، ولكنهم ابتعدوا قليلاً، وأصبح الفارق بيننا وبين ليستر 8 نقاط فقط، ليستر سيتي لا يمكن أن نغفلهم فهم توجوا بالدوري الإنجليزي قبل 3 أو 4 سنوات مضت”.


وتابع: “أيضاً تشيلسي يقدم موسماً كبيراً حتى الأن، يجب علينا أن نفكر في كل مباراة على حدى ولا نشغل بالنا بفارق النقاط، علينا فقط أن نسترخى ونركز في كل مباراة أملاً في الحفاظ على فارق النقاط والتتويج بالنهاية بلقب الدوري”.


الجدير بالذكر، أن ليفربول سيواجه نابولي بعد غد “الأربعاء”، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى