أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

كين يعلق على الهتافات العدائية التي نالت جوميز خلال مباراة الجبل الأسود

كين يتحدث عن خلاف جوميز وسترلينج ..

قال الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، بأنه يرفض أي هتافات عدائية تنال أي من لاعبي المنتخب، وذلك على خلفية اشتباك سترلينج وجوميز، فى معكسر المنتخب الإنجليزي الحالي.


كان جوميز وسترلينج، اشتبكا خلال مباراة فريقهم في البريميرليج، واستمر التوتر بينهم داخل معسكر المنتخب لدرجة أدت إلى الأشتباك بالأيدي، مما جعل المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، أن يستبعد رحيم سترلينج من معسكر المنتخب الحالي.


كان جوميز، أيضاً قد شارك فى فوز منتخب بلاده على الجبل الأسود بنتيجة 7 أهداف مقابل لاشيء، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020. وتلقى هتافات عدائيه من الجمهور الإنجليزي.


قال كين فى تصريحات صحفية نشرتها جريدة “ذا صن” الإنجليزية: “أرفض كل الرفض أي هتافات عدائية لأي لاعب فى المنتخب، وأتمنى أن لا يتكرر هذا فى مباراة المنتخب القادمة”.


وأضاف: “نحن تأهلنا إلى اليورو، والأمر حالياً يتعلق بأن نستمر في المضى قدماً، ما حصل ما جوميز أمر مربك للغايه، أعرف جوميز جيدأ فهو شاب رائع، ولكن الجمهور لا يمكننا أن نتحكم فى رده فعله، لكن جوميز يمتلك عقلية كبيرة ويقاتل الأن ليلعب معنا المباراة القادمة”.


وأردف: “الكل يعرف أهمية كرة القدم على مستوى الأندية، لكن عندما يحضر وقت منتخبنا على المستوى الدولي، الكل يأتي لدعم المنتخب”.


واختتم تصريحاته قائلاً: “مع وجودي قائد للمنتخب، تصرفت مع الأمر بأفضل طريقة رفقه المدرب وأيضاً هندرسون، وفي النهاية اجتمع سترلينج مع جوميز وتقبل جوميز اعتذار الأول، وانتهى الأمر.


يذكر أن منتخب إنجلترا سيلاقى منتخب كوسوفو، يوم الثلاثاء القادم، في ختام تصفيات كأس امم أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى