أخباربطولات
أخر الأخبار

لامبارد في المؤتمر الصحفي لمواجهه ليل: مباراة الموسم بالنسبة لنا.. والتأهل سيكون إنجازاً

فرانك لامبارد يتحدث قبل مباراة ليل المصيرية غداً ..

كتب: طارق محمود

قال الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، بأن مباراة فريقه غداً أمام ليل الفرنسي، ستكون مباراة الموسم بالنسبة للفريق، مؤكداً أن التأهل إلى الدور القادم سيكون إنجازاً لتشيلسي.


تشيلسي سوف يستضيف غداً “الثلاثاء”، نظيره ليل، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عشية مباراة ليل: “مباراة غداً ستكون مباراة الموسم بالنسبة لنا، أتطلع للفوز أمام ليل على ملعبنا، والوصول لدور المغلوب”.

وتابع: “نحن نقدم مستوى جيد جداً على ملعبنا وهذا مهم، لكن أعتقد أن التأهل إلى الدور القادم بمجموعة الشباب الموجودين بالفريق حالياً يعتبر إنجازاً”.


وأضاف: “التوقعات دائماً كبيرة في نادي مثل تشيلسي، ولكن نحن نمتلك تشكيلة شابة مميزة، ولكن واجهنا بعض الصعوبات وهذا طبيعي وأيضاً خسارة المباراة الأولى سببت لنا بعض الأرتباك”.


وأردف: “مباراة مثل مباراة الغد تعتبر اختبار حقيقي لهذا الفريق ككل، لا نريد أن نخسر أو نتوقع الخسارة لكن لا يوجد فريق لا يقهر”.


وعن الميركاتو الشتوي قال: “يجب أن نحذر بعد خسارة إيفرتون في الدوري، وأيضاً لسنا بحاجه للأستعجال في الصرف في يناير، لابد من التعقل واستنتاج حاجتنا للإنفاق”


واختتم حديثه قائلاً: “لدينا لاعبون جيدين بما فيه الكفايه للعب لتشيلسي، ولكن بالتأكيد نبحث في تعزيز الفريق والتحسن لندفع بالنادي للأمام”.


يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 8 نقاط، متساوياً في النقاط مع فالنسيا الإسباني، ويحتاج تشيلسي غداً للفوز لضمان الصعود إلى الدور القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى