كرة عالمية
أخر الأخبار

لامبارد يكشف عن أسباب سقوط تشيلسي أمام ساوثهامتون في البريميرليج

لامبارد يفسر أسباب السقوط..

كتب: طارق محمود

كشف الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب فريق تشيلسي، عن سبب سقوط فريقه اليوم أمام ساوثهامتون، بالدوري الإنجليزي الممتاز.


تشيلسي كان قد خسر اليوم، أمام نظيره ساوثهامتون، بنتيجة هدفين دون رد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.


تشيلسي كان قد حقق المفاجأة في الجولة الثامنة عشر، عندما انتصر على توتنهام، على ملعب توتنهام ستاديوم، بنتيجة هدفين دون رد.


قال لامبارد في تصريحات للموقع الرسمي لـ تشيلسي عقب الخسارة: “لقد تكررت اليوم نفس القصة التي عشناها في المباريات الأخيرة على ملعبنا للأسف “يقصد الخسارة”.

وتابع: “نحتاج كفريق إلى بذل المزيد من الجهد لمواجهه خطوط دفاع المنافس، كما يجب علينا التطور أكثر في إتقان الكرات العرضية وتقديم التمريرات الحاسمة لصنع الفرص أمام المرمى”.


وأضاف: “يجب أن نحافظ على تماسكنا، إنه أمر أساسي ونحن بحاجة للفوز بالمزيد من المباريات سريعًا في ملعبنا إذا أردنا البقاء في المراكز الأربعة الأولى في سلم ترتيب الجدول”.


وأردف: “أسلوب اللعب المختلف الذي طبقناه اليوم أمام ساوثهامتون في المباراة كان له إيجابيات وسلبيات، ولكننا سنعمل على حل جميع السلبيات الفترة القادمة”.


وعن الخسائر في ملعب ستامفورد بريدج قال: “اللاعبون حاليًا يشعرون ببعض الضغوط عند اللعب في ستامفورد بريدج خلال الوقت الحالي”.


الجدير بالذكر أن تشيلسي سوف يواجه أرسنال، يوم الأحد القادم، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة العشرون من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى