أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

لايبزيج يرفض الخسارة ويجبر بروسيا دورتموند على التعادل في مباراة مثيرة

لايبزيج يحافظ على صدارته للدوي الألماني ..

كتب: طارق محمود

رفض لايبزيج، الخسارة من نظيره بروسيا دورتموند عندما تعادل معه بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الألماني.

جاء الشوط الأول من جانب طرف واحد وهم أصحاب الأرض، فأستطاع دورتموند أن يفك النتيجة السلبية للمباراة بأحرازه الهدف الأول في الدقيقة “23” عن طريق اللاعب جوليان فيجل، قبل أن يضيف جوليان براندت في الدقيقة “34”، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق ذات اللونين الأصفر والأسود.


وفي الشوط الثاني، انقلبت الأمور راساً على عقب، حيث أدرك لايبزيج التعادل فقط في ظرف سبع دقائق، كان أولها هدف تقليص الفارق في الدقيقة “47” عن طريق اللاعب تيمو فيرنير، قبل أن يعود نفس اللاعب فيرنير ليحرز الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة “53”، لتشتعل المباراة تماماً وبعدها فقط بدقيقتين وتحديداً في الدقيقة “55” استطاع اللاعب المتألق سانشو أن يحرز هدف التقدم لدورتموند لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعند الدقيقة “78” أسكت اللاعب باتريك ستشيك جماهير دورتموند بإحرازه الهدف الثالث لفريقه لايبزيج، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي مثير بين الفريقين.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد دورتموند إلى 30 نقطة، في المركز الثالث مؤقتاً، ويرتفع رصيد لايبزيج إلى 34 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى